مدرب الهلال: مجموعتنا متوازنة.. وسنشرك الأجهز فنياً

مدرب الهلال: مجموعتنا متوازنة.. وسنشرك الأجهز فنياً


كشف البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب فريق الهلال أن المجموعة الأولى التي يحضر فيها فريق ببطولة دوري أبطال آسيا تضم فرقا «متزنة»، موضحاً في المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل لقاء فريق شباب أهلي دبي الإماراتي في الجولة الثانية: استمراراً للمواجهات الصعبة في البطولة، ندخل هذه المباراة من أجل الانتصار وتحقيق الثلاث النقاط من أجل تحقيق هدفنا بالتأهل.

وعن الإصابات التي تعرض لها الثلاثي الأجنبي «جيانغ وفييتو وكاريلو» وإمكانية مشاركتهم في المباراة، قال: هم في العيادة الطبية وأجريت لهم الاختبارات وهم في طور الاسترجاع، وخروجهم من المباراة السابقة كان بسبب الإصابة، وننتظر الإشارة من الجهاز الطبي لمعرفة جاهزيتهم من عدمها للمشاركة.

وختم ميكالي حديثه: كل مباراة مختلفة عن الأخرى، ولدينا مختصون في الجانب البدني وسنشرك اللاعب الأجهز فنياً وبديناً.

من جانبه قال الفرنسي غوميز مهاجم فريق الهلال إن فريقه كان الأفضل في المباراة السابقة وخاصة في شوط المباراة الأول، مضيفاً: من خطأ واحد استطاعوا العودة بالمباراة، ويجب علينا أن نكون حريصين على تقديم أفضل ما لديناً في مباراة شباب أهلي دبي لحصد النقاط الثلاث.

وختم غوميز حديثه في المؤتمر الصحافي: نحن الآن في نهاية الموسم، الحسم يتحدد بالتفاصيل الصغيرة، لحظة واحدة من الممكن أن تغير الكثير، وسعيد جداً للأرجنتيني فييتو بعد تسجيله هدفا في المباراة الماضية.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *