مدارس أكاديمية الفنون تقف حدادا ..وطلاب معاهدها تتظاهر تنديدا بقصف المستشفى المعمدانى

مدارس أكاديمية الفنون تقف حدادا ..وطلاب معاهدها تتظاهر تنديدا بقصف المستشفى المعمدانى


وقف طلاب كلا من المدارس الثقافية والمدرسة التكنولوجية بأكاديمية الفنون دقيقة حداد أثناء طابور الصباح، تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم بوقوف طلاب مدارس جمهورية مصر العربية دقيقة حداد على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطينى الشقيق.

كما نظم اليوم اتحاد طلاب أكاديمية الفنون بالتعاون مع الاتحادات الطلابية فى جميع المعاهد وقفة تضامنية لدعم الأشقاء الفلسطينين والتنديد بأفعال الاحتلال الإسرائيلي الغاشم خاصة بعدما تم قصف المستشفى المعمدانى وسقوط المئات من الشهداء والمصابين .

و قالت الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، إنها تثمن جهود وزارة التربية والتعليم فى نشر الوعي بالقضية الفلسطينية عند الطلاب، وهو ما يعزز من الإحساس بالانتماء والوعى بما يمر به العالم العربى من أحداث.

وأكدت أنها تؤيد موقف القيادة السياسية تجاه الدولة الفلسطينية كما أعلنت عن اصطفافها مع القيادة السياسية فى كافة الإجراءات والتدابير لوقف مخطط تهجير الأشقاء الفلسطينين من قطاع غزة إلى أرض سيناء.
وقال الطالب مؤثر رفعت رئيس اتحاد طلاب الأكاديمية إنه فى ظل هذه الأحداث الراهنة وإيمانا بدور الفن كقوة ناعمة كان ولابد أن يقوم طلاب الأكاديمية بعمل وقفه تضامنيه للتنديد بالعدوان الغاشم والمجازر التى تعرض لها سكان قطاع غزة خلال الفترة الماضية.




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *