كرواتيا تجتاز أرمينيا وتتصدر المجموعة الرابعة في تصفيات يورو 2024

كرواتيا تجتاز أرمينيا وتتصدر المجموعة الرابعة في تصفيات يورو 2024


لندن – مصر اليوم

اعتلى منتخب كرواتيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، المقررة في ألمانيا صيف العام المقبل.

وتغلب منتخب كرواتيا 1 / صفر على مضيفه منتخب أرمينيا، مساء الاثنين، في الجولة السادسة للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز منتخب ويلز 2 / صفر على مضيفه منتخب لاتفيا.

ويدين المنتخب الكرواتي بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه أندريج كراماريتش، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14، ليقود الفريق لمواصلة صحوته في المجموعة، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي. من جانبه، تمسك منتخب ويلز بآماله في الصعود للنهائيات، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على المنتخب اللاتفي.

وافتتح آرون رامسي التسجيل لمنتخب ويلز في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف ديفيد بروكس على آماله منتخب لاتفيا في التعادل على الأقل، عقب تسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد المنتخب الكرواتي إلى 10 نقاط في الصدارة، بعد خوضه 4 مباريات، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه المنتخب التركي، المتساوي معه في نفس الرصيد، بعدما لعب 5 لقاءات.

وتجمد رصيد المنتخب الأرميني، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، عند 7 نقاط في المركز الثالث من 5 لقاءات، بفارق الأهداف أمام منتخب ويلز، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في ذات الرصيد بعد خوضه نفس العدد من المباريات، وظل منتخب لاتفيا في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته في جميع مبارياته الخمس بالمجموعة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كرواتيا تكتسح لاتفيا بخماسية في تصفيات أمم أوروبا

مودريتش أساسيا في تشكيل كرواتيا لمواجهة لاتفيا في تصفيات يورو 2024

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *