الاتحاد يستعيد حمد الله… وكوزمين يترقب فحوصات غروهي

الاتحاد يستعيد حمد الله… وكوزمين يترقب فحوصات غروهي


الفريق بات قريباً من الفوز بالدوري السعودي بعد غياب 12 عاماً

خرج فريق الاتحاد بتغلبه على الشباب، أول من أمس، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين بمكاسب عدة، قياساً بمعاناة الفريق من غياب عناصر مؤثرة وأساسية عن القائمة، يتقدمهم المدافع المصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله للإصابة، إلى جانب عبد الرحمن العبود الموقوف بقرار انضباطي.

ويعود المهاجم حمد الله إلى جانب اللاعب عبد الرحمن العبود لدعم صفوف الاتحاد في مواجهة الحزم، التي ستجمع الفريقين لحساب الجولة الـ25 للدوري بعد تجاوز الأول للإصابة، وستكون مشاركة الأول في القائمة الأساسية مرهونة بمدى جاهزية اللاعب الفنية الكاملة، فيما سيشارك الآخر بعد انتهاء فترة العقوبة الانضباطية التي غيبته عن مواجهتي الفريق أمام الهلال والشباب.

وسيخضع الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد، مع انطلاقة تحضيرات الفريق، اليوم، المهاجم حمد الله لاختبارات طبية، للتأكد من جاهزيته الفنية، في الوقت الذي ينتظر نتائج الفحوصات الطبية التي أجرها الحارس مارسيلو غروهي، لتوضيح ماهية الإصابة التي لحقت به في مواجهة الشباب رغم إظهار الفحوصات الأولية بأنها كدمة بسيطة لن تكون عائقاً لمواصلة اللاعب حماية شباك الفريق.

ومنح المدرب كونترا، أمس، اللاعبين، راحة عن التدريب تزامناً مع عودة بعثة الفريق من العاصمة الرياض بفوز ثمين على الشباب، في الوقت الذي سيبدأ الإعداد لمواجهة الحزم اليوم.

واستغل المدرب كونترا فترة الراحة، أمس، في متابعة المباريات الماضية لمنافسه الحزم، وتدوين نقاط قوة وضعف الفريق لشرحها للاعبين خلال اجتماعه بهم واستغلالها خلال رسم المنهجية التكتيكية للمباراة التي يتطلع من خلالها المحافظة على جادة الانتصارات التي عادت للفريق بعد الخسارة أمام الهلال في المواجهة المؤجلة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ12.

وتعهد لاعبو الاتحاد بإسعاد جماهيرهم في موقعة الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) بتحقيق الفوز على ضيفهم الحزم، والمضي بثبات نحو الهدف المنشود بتحقيق لقب الدوري.

واحتفى الاتحاديون بالنقاط الثمينة التي حققها الفريق أمام الشباب، وأكد البرازيلي إيغور كورونادو وعبد العزيز البيشي وحمدان الشمراني، عزمهم المضي في العمل لمواصلة الانتصارات، مؤكدين أن لقب الدوري لم يحسم بعد، وأن عليهم اللعب بقوة في بقية المباريات لمواصلة المشوار والفوز بالدوري.

وبارك حاتم باعشن رئيس الاتحاد السابق، وحمزة إدريس والحسن اليامي، فوز الفريق على الشباب، في الوقت الذي تفاعل العديد من الإداريين واللاعبين السابقين والجماهير بالفوز الثمين على الشباب مشيدين بما حققه الفريق، متطلعين لمواصلته مشواره نحو العودة لملامسة ذهب الدوري.

وأكد المدرب كونترا أن لقب الدوري لم يحسم بعد، وأنه رغم الفارق النقطي مع الهلال والشباب والنصر، فهي فرق قوية قادرة على الدخول في المنافسة، مشدداً على أن فريقه مطالب بمضاعفة الجهد والعمل في الفترة المقبلة حتى يستطيع تحقيق اللقب.

في حين قدم رئيس الاتحاد أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي، والمدير التنفيذي للفريق حامد البلوي، شكرهم للاعبين على إصرارهم وقوة عزيمتهم على تحقيق الفوز ليبقى الاتحاد في الصدارة، مقدماً كذلك الشكر لجماهير الفريق على حضورهم ومؤازرتهم ودعم الفريق، مؤكدين أن الدوري لم يحسم بعد للاتحاد، في إشارة إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب مزيداً من العمل والإصرار من جانب اللاعبين على مواصلة تقديم العطاءات المتميزة.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *