غرفتا عمليات على أعلى مستوى في المطار واستاد القاهرة لضيوف

غرفتا عمليات على أعلى مستوى في المطار واستاد القاهرة لضيوف


القاهرة – مصر اليوم

كشف حسين لبيب، مدير بطولة العالم لكرة اليد، عن إقامة غرفتي عمليات على أعلى مستوى الأولى في مطارالقاهرة في صالة 4، ممثلة في وزارات الصحة والداخلية والرياضة والسياحة والطيران المدني وهيئة ميناء القاهرة ومصر للطيران واللجنة المنظمة للمونديال وهيئة الاستعلامات، ودور الغرفة حل فوري مشاكل ضيوف المــونــديــال القادمين مــن الخـــارج، خاصة أن الأفواج ستبدأ في توالي الوصول بداية من منتخب اليابان الذي وصل إلى القاهرة اليوم استعدادًا لمواجهتي مصريومي الثلاثاء والخميس المقبلين.

وأضاف لبيب، أن هناك غرفة عمليات أخرى في استاد القاهرة ممثلة من الــوزارات المعنية دورها التنسيق الداخلي وحل فوري لأي أزمات طارئة والربط والتنسيق بين جميع العاملين.

وأكد لبيب أن الدولة لا تدخر وسعًا من أجل توفير أكبر دعم للحدث العالمي الأبرز على الساحة الرياضية وضيوف مصر من مختلف بقاع الدنيا، حيث تحرص اللجنة المنظمة للمونديال، برئاسة هشام نصر، على متابعة كل تفاصيل البطولة تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي يتابع بشكل يومي كل كبيرة وصغيرة تمهيدا لانطلاق المونديال.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 عن إقامة مباريات منتخب مصر في السابعة مساءًا بدءًا من يوم 13 كانون الثاني/ يناير الجاري على صالة إستاد القاهرة الدولي، ويبدأ الفراعنة مباريات بطولة العالم بمواجهة تشيلي ثم جمهورية التشيك يوم 16 كانون الثاني/ يناير وأخيرا السويد يوم 18 ضمن المجموعة السابعة.

و يلتقي المنتخب الوطني المصري لكرة اليد مع اليابان في مباراتين وديتين يومى 5 و7 كانون الثاني/ يناير الجاري، ويتم الاتفاق حاليًا مع منتخب البرازيل لخوض ودية ثالثة قبل انطلاق المونديال.

قد يهمك ايضا

استعدادات في مطار القاهرة لاستقبال منتخبات بطولة كأس العالم لكرة اليد

 

8 غرف عزل في فنادق إقامة منتخبات مونديال اليد

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *