1000 طائرة درونز تدشن «موسم الغيمرز» في «بوليفارد رياض سيتي»

1000 طائرة درونز تدشن «موسم الغيمرز» في «بوليفارد رياض سيتي»


شهدت مدينة الرياض مساء الخميس انطلاق أنشطة وفعاليات «موسم الغيمرز» الذي يُعد أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، وينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تحت شعار «بوابتك إلى العالم القادم»، على مدار 8 أسابيع في «بوليفارد رياض سيتي».

ووسط حضور الآلاف من زوار الحدث العالمي، أعلن عن افتتاح الموسم رسمياً بعروض إبداعية تضمنت لوحات فنية عديدة باستخدام 1000 طائرة درونز، والرسوم المتحركة، والنوافير، والألعاب النارية.

وانطلقت فعاليات وأنشطة «موسم الغيمرز» عبر منافسات الرياضات الإلكترونية من خلال بطولة اللعبة الشهيرة «روكيت ليغ»، بمجموع جوائز يصل إلى مليوني دولار أميركي، وبمشاركة 24 من أفضل الفرق العالمية على مدار 4 أيام، على مسرح منطقة الألعاب الإلكترونية الذي تم تصميمه وفق أعلى المعايير والتجهيزات لتمنح اللاعبين والجماهير ومتابعي المنافسات عبر البث المباشر تجربة رياضية إلكترونية ترفيهية فريدة من نوعها. وتستمر يوم غد منافسات اليوم الثاني من البطولة والتي سيتم فيها تحديد المتأهلين لمرحلة النهائيات.

واختتمت الليلة الافتتاحية من «موسم الغيمرز» بالحفل الموسيقي الذي قدمه النجم المصري عمرو دياب، والنجم الكولومبي بالفن، والسويديان الشهيران سيبستيان انغروسو وسيلفاتور غانسي، بالإضافة إلى الدي جي السعودي الفيوغو، حيث قاموا جميعاً بإشعال حماس جماهير مسرح «نيكست لفل» بالأنغام العربية الساحرة، والأجواء اللاتينية المميزة، كذلك أجواء موسيقى «الإليكترو هاوس» الخاصة.








Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *