هاري كين يخالف لوائح الدوري الألماني مع بايرن ميونخ

هاري كين يخالف لوائح الدوري الألماني مع بايرن ميونخ


برلين ـ مصر اليوم

ظهر هاري كين بطريقة مثالية مع بايرن ميونخ فى الدوري الألماني، للمرة الأولى، بعد انضمامه للفريق قبل بضعة أيام، قادما من توتنهام هوتسبير فى صفقة قياسية.

ووصلت قيمة انتقال كين إلى بايرن 110 ملايين يورو، شاملة الحوافز الإضافية، ليصبح الأغلى فى تاريخ النادى والبوندزليجا.

وسجل كين هدفا وصنع آخر في فوز البايرن برباعية دون رد، الجمعة الماضي، فى مباراة الفريق الافتتاحية بالبوندزليجا أمام فيردر بريمن.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن مفاجأة فى الساعات الماضية تتعلق بانتهاك كين لإحدى القواعد فى البوندزليجا بارتدائه خاتم زواج فى يده اليسرى.

وأضافت الصحيفة الألمانية، تصريحات حكم البوندزليجا السابق ثورستن كينهوفر التى يقول فيها، “وفقا للقاعدة الرابعة من لوائح البوندزليجا الخاصة بالمباريات، فإنه يُحظر ارتداء المجوهرات، سواء كانت قلادة أو سوارا أو أقراط أو حتى خاتم الزواج، ويسري الأمر أيضا حتى إن وُضع لاصق على تلك الأشياء”.

وألمحت بيلد إلى ملاحظة طاقم التحكيم لذلك قبل بدء المباراة، لكن تم التغاضي عن ذلك على ما يبدو، خاصة أن اللاعب نفسه وضع لاصقا يخفي الخاتم.

واعتاد هاري كين الدولي الإنجليزي ارتداء خاتم الزواج في الدوري الإنجليزي دون مشاكل، حيث لا تقوم الرابطة بحظره هناك، وهو ما يختلف الحال عليه في البوندسليجا.

استمرت عقدة حصد البطولات للنجم الإنجليزي هاري كين بعد أن انتقل لصفوف بايرن ميونيخ في الموسم الجديد ، ثم توج فريق لايبزيج، بلقب كأس السوبر الألماني، بعد فوزه الكبير، على البافاري، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ، على ملعب “أليانز أرينا”.

وشهدت المباراة، المشاركة الأولى للنجم الإنجليزي هاري كين، مع بايرن ميونخ، بعد انضمامه من توتنهام الإنجليزي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هاري كين يقص شريط أهدافه في رباعية بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن

هاري كين يقص شريط أهدافه في رباعية بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن بالدوري الألماني

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *