نيوكاسل يفرض التعادل على ميلان في دوري أبطال أوروبا

نيوكاسل يفرض التعادل على ميلان في دوري أبطال أوروبا


لندن – مصر اليوم

فرض نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، نتيجة التعادل السلبي على مضيفه ميلان الإيطالي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

دخل ميلان المباراة بتشكيلة تضم، مايك ماينان، دافيد كالابريا، مالك ثياو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز، رادي كرونيتش، روبن لوفتس تشيك، توماسو بوييجا، صامويل تشوكويزي، أوليفيه جيرو، رافاييل لياو.

بينما لعب نيوكاسل يونايتد بقائمة تضم، نيك بوب كيران تريبير، فابيان شار، سفين بوتمان، دان بران، برونو جيماريش، شون لونجستاف، ساندرو تونالي، جاكوب ميرفي، أنتوني جوردون، ألكسندر إيزاك. جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني فشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار شوطي المباراة رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم، خاصة ميلان، ولكن تفوق المدافعين وحراس المرمى حال دون تسجيل آي أهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بعد تعادلهما سلبياً بدون أهداف، تقاسم الفريقان نقاط تلك المواجهه المتكافئة. جدير بالذكر أن ميلان يقع في المجموعة السادسة التي تضم باريس سان جيرمان، بوروسيا دورتموند ونيوكاسل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جيرو يقود هجوم ميلان لمواجهة نيوكاسل يونايتد بدوري الأبطال

تشكيل نيوكاسل لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *