نيوكاسل يتعاقد مع البرازيلي الدولي برونو جيماريس

نيوكاسل يتعاقد مع البرازيلي الدولي برونو جيماريس


نيوكاسل يتعاقد مع البرازيلي الدولي برونو جيماريس

الأحد – 27 جمادى الآخرة 1443 هـ – 30 يناير 2022 مـ

البرازيلي الدولي برونو جيماريس (أ.ف.ب)

لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

تعاقد فريق نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم مع اللاعب البرازيلي الدولي برونو جيماريس من نادي ليون الفرنسي في صفقة قد ترتفع فيها القيمة المالية لتصبح قياسية بالنسبة للنادي.
ووافق جيماريس على الانتقال لنيوكاسل لمدة أربعة أعوام ونصف العام بعد استكمال الفحص الطبي الذي خضع له بينما هو متواجد مع المنتخب البرازيلي.
ويحتل نيوكاسل المركز الثامن عشر في الدور الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة عن منطقة الأمان، ولكنه استهدف هذا الشهر الاستثمار في تشكيلة الفريق والابتعاد عن المشاكل.
وانضم كيران تريبير لنيوكاسل في وقت سابق من أتلتيكو مدريد في ضربة كبيرة، في إطار المحاولات للتعاقد مع مدافع لتعزيز دفاع الفريق، خصوصاً بعد رفض ليل عرضاً لرحيل سفين بوتمان ورفض أشبيلية رحيل دييجو كارلوس.
وبينما تمت إضافة كريس وود في الهجوم، يظل نيوكاسل في دائرة الاهتمام في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات.
ويمثل انضمام لاعب خط الوسط جيماريس دعماً ملحوظاً لهاو بعد مفاوضات ناجحة في النهاية مع ليون.
وأشارت تقارير إعلامية مع بداية الأسبوع إلى أن الصفقة تكلفت بين 30 مليون جنيه إسترليني (2.‏40 مليون دولار) و3.‏33 مليون جنيه إسترليني وتم الاستقرار عليها وأن الصفقة أصبحت وشيكة ولكن ليون أنكر هذه الادعاءات.
وبدلاً من ذلك تم التوصل لاتفاق لاحق بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، ومن المحتمل أن تزيد إلى 7.‏41 مليون جنيه إسترليني بسبب المكافآت. هذا سيتخطى الـ40 مليون جنيه إسترليني التي أنفقها نيوكاسل للتعاقد مع جولينتون وهو برازيلي أيضاً.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *