مواجهة واعدة في تيزي وزو و شباب بلوزداد من أجل التدارك

مواجهة واعدة في تيزي وزو و شباب بلوزداد من أجل التدارك



الجزائر – تتميز الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” لكرة القدم المقرر إجراءها يومي الجمعة والسبت بالمواجهة الواعدة التي تجمع شبيبة القبائل وشباب قسنطينة, في حين سيحاول شباب بلوزداد الذي يفتقد هجومه للفعالية, تدارك الأمر فوق أرضية ميدانه أمام متذيل الترتيب العام مولودية البيض.

و بعد فوز عريض و مستحق في تنقله الأخير إلى الجزائر العاصمة أمام نادي بارادو (3-0), ستحرص شبيبة القبائل (المركز الثاني, 6 نقاط) على تأكيد صحوته فوق ملعبه الجديد المجاهد الراحل حسين آيت أحمد في تيزي وزو, أمام فريق شبيبة قسنطينة (المركز 11, 3 نقاط), والذي حقق ثلاثة تعادلات متتالية.

و حتى وان كانت التوقعات تصب لصالح شبيبة القبائل, إلا أن المنافس شبيبة قسنطينة سيدخل هذه المواجهة بنية العودة بنتيجة جيدة ومقنعة, بعد تعادله الأخير على أرضه أمام مولودية الجزائر (1-1), حيث سيستفيد النادي القسنطيني من عودة هدافه زكريا بن شاعة الذي سيسعى إلى زعزعة شباك الدفاع القبائلي, في ظل غياب مدافعه الدولي محمد الأمين مدني, المعاقب.

و سيتنقل الصاعد الجديد أولمبيك أقبو (المركز الثاني, 6 نقاط), وهو مفاجأة بداية الموسم, إلى العاصمة لتحدي نادي بارادو (المركز السابع, 4 نقاط), بهدف الحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية.

من جانبه, سيسعى نادي بارادو إلى رد الاعتبار بعد أيام قليلة من تعرضه لهزيمة ساحقة أمام شبيبة القبائل وتجنب الوقوع في مرحلة الشك.

ويستضيف بطل الجزائر, مولودية الجزائر (المركز الرابع, 5 نقاط) فريق مولودية وهران (المركز 7, 4 نقاط) الذي ضيع بداية موسمه, مما دفع بالإدارة للاستغناء عن خدمات مدربها يوسف بوزيدي, حيث سيحاول الحمراوة إلى تحقيق الاستفاقة و إعادة إطلاق موسمه, بعد تسجيله لانتصار واحد وتعادل وهزيمة.

و فوق أرضية ملعب 20 اغسطس 1955 ببشار, سيتعين على شبيبة الساورة (المركز 15, 1 نقطة) تدارك الأمر أمام وفاق سطيف (المركز 4, 5 نقاط) لتجنب الأزمة, حيث لم يهزم السطايفية منذ بداية الموسم الجديد, رغم غياب قائده جحنيط المصاب والذي سيغيب عن المنافسة لعدة أشهر.

ولن يكون لوصيف البطل الجزائري, شباب بلوزداد (المركز 11, 3 نقاط), الذي لم يتمكن من تسجيل أي هدف في ثلاث مباريات, الحق في ارتكاب أي خطأ فوق ملعبه أمام متذيل الترتيب مولودية البيض (المركز 16, 0 نقطة).

وسيسعى نجم مقرة (المركز 13, 2 نقاط), الذي يبقى على تعادلين متتاليين, إلى تسجيل فوزه الأول هذا الموسم, بمناسبة استقبال اتحاد بسكرة (المركز 7, 4 نقاط) الذي يحسن التفاوض خارج الديار.

وستكون الجولة الرابعة للرابطة المحترفة الأولى مبتورة من مباراتين : ترجي مستغانم-اتحاد الجزائر وجمعية أولمبي الشلف-اتحاد خنشلة، بسبب وجود ثلاثة لاعبين دوليين ضمن فريقي اتحاد العاصمة و جمعية أولمبي الشلف حسب اللوائح الدولية المعمول بها.

 

برنامج المقابلات

الجزائر – برنامج مباريات الجولة الرابعة لبطولة الرابطة الاولى- موبليس لكرة القدم , المقررة يومي الجمعة والسبت.

 

      الجمعة, 11 اكتوبر:

      نادي بارادو- اولمبيك اقبو         00ر16سا

      شبيبة الساورة- وفاق سطيف      00ر16سا

      مولودية الجزائر- مولودية وهران 30ر20سا

 

       السبت,12 اكتوبر:

      نجم مقرة – اتحاد بسكرة           00ر16سا

      شبيبة القبائل- شباب قسنطينة    45ر17سا

      شباب بلوزداد- مولودية البيض   45ر17سا

 

     مباريات مؤجلة:

    ترجي  مستغانم – اتحاد الجزائر

    جمعية الشلف-  اتحاد خنشلة

 

    الترتيب :          نقاط  لعب

  1. 1. اتحاد الجزائر 7 3
  2. 2. شبيبة القبائل 6 3

–. اولمبيك اقبو        6    3

  1. 4. اتحاد خنشلة 5 3

— مولودية الجزائر    5    3

–. وفاق سطيف       5    3

7.ترجي مستغانم      4     3

— مولودية وهران     4    3

–. نادي بارادو       4    3

–. اتحاد بسكرة       4    3

  1. 11. شباب قسنطينة 3 3

–. شباب بلوزداد     3    3

  1. 13. نجم مقرة 2 3

–. جمعية الشلف     2    3

  1. 15. شبيبة الساورة 1 3
  2. 16. مولودية البيض 0



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *