مصر تتعادل مع الدنمارك 34 / 34 في الشوط الإضافي

مصر تتعادل مع الدنمارك 34 / 34 في الشوط الإضافي


القاهرة – مصر اليوم

تعادل منتخب مصر مع نظيره الدنماركي بنتيجة 34 / 34 في المباراة التي جمعتهما على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد الشوط الإضافي الأول، حيث افتتح منتخب مصر التسجيل عن طريق أحمد هشام “دودو” في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وتقدم الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بينما استقبلوا أول هدف في شباكهم في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل منتخب الدنمارك 4 / 4 في الدقيقة العاشرة.

وحقق منتخب الدنمارك أول تقدم في الدقيقة 18 من عمر المباراة بنتيجة 9 / 8، مستفيدًا من أخطاء لاعبي الفراعنة، قبل أن يعود منتخب مصر للتعادل ويتبادل الفريقين التقدم والتعادل سويا، وينتهي الشوط بتقدم الدنمارك بنتيجة 15 / 12.

وانتفض منتخب مصر في الشوط الثاني ونجح في تقليص الفارق والتعادل 17 / 17 في الدقيقة 35 من عمر المباراة، حتى تمكن الفراعنة من التقدم في الدقيقة 38، وجاءت أحداث الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني سجال بين الناديين في التعادل والتقدم.

وغير منتخب الدنمارك من هجومه في الربع ساعة الأخير، وتمكن من التقدم في الدقيقة 51 بفارق هدفين لتصبح النتيجة 25 / 23، قبل أن يتعادل سند لمصر في الدقيقة 55 بنتيجة 25 / 25، وكان منتخب مصر ندًا قويًا حتى آخر دقيقة، ولكن هناك خطأ في التغيير تسبب في عودة الكرة لمنتخب الدنمارك ولعب مصر منقوصًا منه لاعب، قبل ان يقطعها أحمد مؤمن صفا في الثواني الأخيرة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 28 / 28 واللجوء لأشواط إضافية.

وانتهى الشوط الإضافي الأول بتقدم الدنمارك بنتيجة 31 / 29، قبل أن يستمر تقدم بطل العالم السابق في الشوط الإضافي الثاني وتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 34 / 34.

قد يهمك ايضا

المنتخب المصري لكرة اليد يستعد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الدنماركي

فراعنة اليد في مهمة شرسة أمام الدنمارك في ربع نهائي بطولة العالم

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *