مشجعو فرنسا يقذفون رونالدو بزجاجات كوكا كولا أثناء الاحتفال بهدفه

مشجعو فرنسا يقذفون رونالدو بزجاجات كوكا كولا أثناء الاحتفال بهدفه


مشجعو فرنسا يقذفون رونالدو بزجاجات كوكا كولا أثناء الاحتفال بهدفه

الخميس – 14 ذو القعدة 1442 هـ – 24 يونيو 2021 مـ

لاعب المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو (رويترز)

كتب – بودابست: «الشرق الأوسط أونلاين»

قذف مشجعو المنتخب الفرنسي في ملعب «بوشكاش أرينا»، لاعب المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بزجاجات مشروبات غازية كوكا كولا، خلال مباراة المنتخب الفرنسي ضد البرتغال في دور المجموعات لكأس أمم أوروبا.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لبعض المشجعين الفرنسيين وهم «يقذفون» رونالدو بزجاجات كوكا كولا، أثناء احتفاله بهدفه في شباك فرنسا، وذلك رداً على حركته الشهيرة عندما قام بإبعاد زجاجات هذا المشروب الغازية في أحد المؤتمرات الصحافية.
وقبل مباراة المنتخب البرتغالي أمام منتخب المجر في بطولة أوروبا 2020. ظهر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء مؤتمر صحافي وهو يقول نصحاً الحاضرين: «لا تشربوا كوكا كولا واشربوا الماء». حسبما أفادت شبكة «فوكس نيوز».
فعندما صعد إلى المنصة للتحدث إلى الصحافيين، وجد رونالدو أمامه زجاجتي كوكا كولا. فقام بإزالتهما واستبدلهما بزجاجة مياه ودعا الصحافيين باللغة البرتغالية إلى أن يشربوا الماء. الجدير بالذكر أن «كوكا كولا» هي «الراعي» لبطولة أوروبا 2020.
وتسبب تعليق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن «كوكا كولا» أثناء مؤتمر صحافي، في خسارة شركة المشروبات العملاقة لنحو 4 مليارات دولار.
وعندما صعد رونالدو إلى المنصة للتحدث إلى الصحافيين أثناء المؤتمر الصحافي، حيث وجد أمامه زجاجتي كوكا كولا، فقام بإزالتهما واستبدلهما بزجاجة مياه وقال للحاضرين: «لا تشربوا كوكا كولا واشربوا الماء».


المملكة المتحدة


رياضة





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *