محمد بن سلمان للاعبي المنتخب: استمتعوا من دون ضغوط نفسية

محمد بن سلمان للاعبي المنتخب: استمتعوا من دون ضغوط نفسية


ولي العهد استقبل أعضاء البعثة السعودية إلى منافسات كأس العالم 2022

استقبل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في مكتبه بجدة، لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري، حيث يستعد المنتخب السعودي لخوض غمار منافسات كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر، نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وذلك بحضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل.

وقدّم الأمير محمد بن سلمان للجميع التهنئة بمناسبة التأهل لكأس العالم، منوهاً بالدور المستمر والجهد المبذول لضمان التأهل؛ وهذا أصبح شيئاً لازماً بالنسبة لنا كسعوديين وكمنتخب سعودي.

الأمير محمد بن سلمان مستقبلاً لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المشاركين في كأس العالم 2022 (واس)

وطالب ولي العهد في حديثه للاعبين بأن يستمتعوا بهذه المباريات الثلاث، وأن يؤدوا مباريات المجموعة من دون ضغوط نفسية يمكن أن تؤثر على أدائهم الطبيعي، مشيراً إلى صعوبة المجموعة في كأس العالم، وأنه ليس متوقعاً من المنتخب تحقيق نتائج كبيرة، لكن الدعوات معهم، والجميع يتابعون أول فأول، وإن شاء الله القادم أفضل.

فيما رفع وزير الرياضة الشكر للأمير محمد بن سلمان على الدعم المتواصل، منوهاً بأداء اللاعبين خلال التصفيات؛ حيث كانوا بقدر مسؤولية أن يكملوا هذه المسيرة في تمثيل المنتخب في كأس العالم، مشيراً إلى حرص اللاعبين على تقديم أفضل جهد يليق باسم السعودية.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *