مباراة فاصلة لتتويج الفائز بلقب سلسلة بطولات أرامكو للغولف السبت

مباراة فاصلة لتتويج الفائز بلقب سلسلة بطولات أرامكو للغولف السبت


بعد تعادل فريقي الفنلندية أورسولا فيكستروم والجنوب أفريقية نيكول غارسيا تقرر تحديد مباراة فاصلة غداً السبت في اليوم الأخير من منافسات البطولة التي شهدت تنافساً كبيراً بين 36 فريقا، على ملعب ونادي سنتريون في العاصمة الإنجليزية.

وسيكرم غداً الفريق الفائز بلقب بطولة لندن، وهي من سلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة تحت مظلة الجولة الأوروبية لغولف السيدات.

ويشارك فريق الفنلندية الذي يضم كلا من اللاعبة السويدية جوليا إنجستروم واللاعبة الإسبانية ماريا هيرنانديز والهاوي لوران داير الصدارة مع فريق الجنوب أفريقية الذي يضم الأميركية كيلي ويلي والنرويجية مادلين ستافنار والهاوية ميا بيكر، وكان ذلك بتسجيل 27 ضربة تحت المعدل كمجموع في ثاني أيام البطولة.

وبذلك تكون المباراة الفاصلة غداً السبت مع ختام أحداث البطولة على الكأس وأكبر حصة من مبلغ 500.000 دولار أميركي المخصص لمنافسات الفرق.

في حين تتصدر ترتيب النتائج الفردية حالياً اللاعبة الإنجليزية هايلي ديفيس بواقع 6 ضربات تحت المعدل حيث تتقدم بضربة واحدة على مواطنتها برونتي لو، وتليهما الإنجليزية جورجيا هول بضربة أخرى إلى جانب السويدية كارولين هيدوال. وتعبر عن سعادتها بالنتيجة ديفيس قائلة: «سلسلة بطولات أرامكو للفرق من أفضل البطولات بالنسبة لي نظراً لأنني أقدم أفضل أداء فيها، فتاريخي في هذه البطولة في العام الماضي كان مبهرا، وأحببت اللعب مع الفريق حيث كان الهدف تحقيق بعض (البيرديز) والضربات الطويلة».

وتضيف ديفيس بمرح: «الأمر الذي حفزني في الجولة الأخيرة هو أنني تلقيت اتصالا من ابنة أختي لحضور مباراة كرة قدم، فأردت أن أحقق أفضل نتيجة ممكنة ليكون مبرر غيابي مقنعا لها إلى حدٍ ما».





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *