ليفربول يفوز على دارمشتات ودياً قبل إنطلاق البريميرليغ

ليفربول يفوز على دارمشتات ودياً قبل إنطلاق البريميرليغ


لندن – مصر اليوم

 قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي، لتحقيق الفوز على نظيره دارمشتات الألماني بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد والتي جمعتهما على ملعب ديبديل.

وجاء الهدف الأول عبر النجم المصري محمد صلاح بعد 5 دقائق من انطلاق المباراة، قبل أن يصنع قائد منتخب الفراعة الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 8 والذي سجله زميله البرتغالي ديوجو جوتا.

وسجل ماثياس هونساك هدف الفريق الألماني الوحيد في الدقيقة 10، وفي الشوط الثاني سجل لويس دياز نجم ليفربول الهدف الثالث في الدقيقة 59.

وجاء تشكيل ليفربول أمام دارمشتات كالتالى: حراسة المرمى: أليسون بيكر/ خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – كوناتى – أندرو روبيرتسون/ خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – جاكبو – دومنيك سوبوسلاي/ خط الهجوم: محمد صلاح – دياز – ديوجو جوتا

ليفربول كان قد خسر في المواجهة السابقة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد ريمونتادا مثيرة.

ويستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي بالمباراة التي تجمعه بنظيره تشيلسي، في الجولة الأولى في 13 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب ستامفورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويستعد محمد صلاح لخوض موسمه التاسع فى البريميرليج، بعدما سجل ظهوره فى 8 مواسم سابقة بالدوري الإنجليزي بقميص فريقى تشيلسى وليفربول.

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع عشر فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 139 هدفا سجلها خلال مشاركته فى 231 مباراة بالمسابقة.

ومع ليفربول خاض صلاح 231 مباراة سجل خلالها 139 هدفا بواقع 18.731 دقيقة مشاركة.

وقدم فريق ليفربول موسما للنسيان فى 2023، وخرج خالى الوفاض بدون أى بطولة بل وفشل فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا واللعب فى الدورى الأوروبى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد صلاح رفض أكثر من 3 أضعاف راتبه مع ليفربول

ليفربول يواجه دارمشتات في ختام استعداداته للموسم الجديد

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *