كوزمين يتسلح بالمولد وكمارا… ودياز يعيد الفرج

كوزمين يتسلح بالمولد وكمارا… ودياز يعيد الفرج


أنهى فريقا الهلال والاتحاد تحضيراتهما للموقعة المرتقبة التي ستجمعهما مساء اليوم (الثلاثاء)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في مواجهة مؤجلة من الجولة 12 بدوري المحترفين السعودي.

في الهلال، ركز الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق خلال الحصة التدريبية الأخيرة على الجوانب الفنية، وطبق مجموعة من الجمل التكتيكية على كامل الملعب، ويتجه للاستعانة بخدمات القائد سلمان الفرج، وإعادته للتشكيلة الأساسية للمباراة، في الوقت الذي تأكد فيه غياب محمد البريك عن اللقاء، حيث سيواصل سعود عبد الحميد حضوره في القائمة الأساسية.

ويتمسك الهلال بحظوظه كاملة في المنافسة على لقب الدوري، رغم الفارق النقطي الكبير مع المتصدر الاتحاد بـ14 نقطة، إلا أن وجود 3 مباريات مؤجلة من بينها قمة هذا المساء يمنحه فرصة للتعويض وتقليص الفارق.

في المقابل، حطت بعثة الاتحاد رحالها في الرياض تأهباً للمواجهة، بعد أن أنهى الفريق تحضيراته للمباراة على ملعب النادي قبل السفر إلى العاصمة، ووضع المدرب كوزمين كونترا اللمسات الأخيرة على فريقه قبل اللقاء المرتقب، وسيعيد اللاعب فهد المولد للقائمة الاساسية بديلاً عن عبد الرحمن العبود الموقوف لمباراتين بسبب سوء السلوك في مواجهة ضمك لحساب الجولة الـ24 من الدوري، فيما يفاضل بين الثنائي زياد الصحفي وحمدان الشمراني للعب إلى جوار عبد الله الحافظ في قلب الدفاع، في ظل غياب الثنائي عمر هوساوي وأحمد حجازي، وينتظر أن يزج بهارون كمارا في الهجوم لتعويض غياب المهاجم عبد الرزاق حمد الله.

كانت تذاكر مباراة الهلال والاتحاد شهدت إقبالاً جماهيرياً كبيراً بعد طرحها يوم أمس إذ نفدت بعد دقائق قليلة من طرحها عبر الموقع الإلكتروني.

من جانب آخر، بدأ البرازيلي كورنادو برنامجه التأهيلي تأهباً للانضمام للتدريبات الجماعية عقب مواجهة الكلاسيكو، وإمكانية عودته لقائمة الفريق في مواجهة الشباب خلال الجولة الـ24، بينما سيمتد غياب حمد الله لمواجهتين مع احتمالية عودته أمام الفيحاء في نصف نهائي كأس الملك.


السعودية


الدوري السعودي


السعودية


رياضة


رياضة سعودية





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *