قرعة الدور الحاسم تضع الأخضر السعودي في مجموعة اليابان وأستراليا

قرعة الدور الحاسم تضع الأخضر السعودي في مجموعة اليابان وأستراليا


قرعة الدور الحاسم تضع الأخضر السعودي في مجموعة اليابان وأستراليا

الخميس – 21 ذو القعدة 1442 هـ – 01 يوليو 2021 مـ

المنتخب السعودي (الشرق الأوسط)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

أسفرت قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي سحبت في العاصمة الماليزية كوالالمبور عن حضور المنتخب السعودي الأول في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان، وأستراليا، والصين، وعمان، وفيتنام.
فيما شهدت المجموعة الأولى وجود منتخبات، لبنان، وسوريا، والعراق والإمارات، مع منتخبي كوريا الجنوبية وإيران.
وبحسب نظام التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة للمونديال، فإنه يتأهل أول وثاني كل المجموعتين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة التي ستقام في قطر، بينما يلعب صاحبا المركز الثالث من كل مجموعة في الملحق الآسيوي.
وسيبدأ الأخضر السعودي مبارياته في التصفيات النهائية بمواجهة فيتنام يوم 2 سبتمبر (أيلول) المقبل، على أن يواجه منتخب عمان في اليوم السابع من الشهر ذاته، ليخوض مواجهة قوية أمام اليابان يوم السابع من أكتوبر (تشرين الأول)، على أن يلعب أمام الصين يوم 12 من الشهر ذاته.
فيما سيواجه الأخضر السعودي منتخب أستراليا في نهاية مواجهات الدور الأول يوم 11 نوفمبر (تشرين الثاني)، المقبل، على أن يعود لملاقاة فيتنام يوم 16 من الشهر ذاته، وفي 27 يناير (كانون الثاني)، 2022 يواجه الأخضر منتخب عمان، ثم اليابان في مطلع فبراير (شباط)، على أن يختتم التصفيات بمواجهتين أمام الصين وأستراليا يومي 24 و29 من مارس (آذار) المقبل.


السعودية


كأس العالم





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *