فيصل بن بندر بن سلطان: «موسم الغيمرز» يستهدف الشغوفين بالرياضات الإلكترونية

فيصل بن بندر بن سلطان: «موسم الغيمرز» يستهدف الشغوفين بالرياضات الإلكترونية


أعرب عن فخره بإطلاق الحدث الأكبر للعبة عالمياً

عبّر الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، عن سعادته وفخره بإقامة موسم الغيمرز، الحدث الأكبر للعبة عالمياً، الذي «يُعد تجسيداً لرؤية وضعناها منذ فترة طويلة للارتقاء بهذه المنظومة في المملكة نحو آفاق جديدة».

وأضاف: «يفتح انطلاق هذا الحدث العالمي المجال أمام موجة جديدة من الفرص لكلّ أولئك الشغوفين والمهتمين بهذا القطاع المتميز، بدءاً من المشجعين والعائلات، وصولاً إلى الفرق المتنافسة واللاعبين على اختلاف مستويات مهاراتهم»، مبيناً أن «الأعوام الماضية شهدت بروز السعودية بوصفها مركزاً عالمياً رائداً لاستكشاف الإمكانات الكاملة للرياضات والألعاب الإلكترونية».

ويعتقد الأمير فيصل أن هذا الموسم «سيتمكن من تعزيز ريادتنا للقطاع، إلى جانب جذب شريحة جديدة من اللاعبين والمستثمرين والمشجعين وغيرهم الكثير»، مبدياً حماسهم للغاية لرصد الاستجابة والتفاعل معه على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأقام الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الجهة المنظمة للحدث العالمي، مؤتمراً صحافياً في «بوليفارد رياض سيتي»، وسط حضور كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلي والإقليم ي والدولي؛ حيث قدّم لهم لمحة حول ما ينتظرهم خلال الأسابيع الثمانية المقبلة، مُمهداً الطريق لما سيكون لحظة لا تُنسى في تاريخ قطاع هذه الرياضات بالسعودية.

ويركز «موسم الغيمرز» طوال فترة انعقاده بين 14 يوليو (تموز) و8 سبتمبر (أيلول) المقبل في الرياض، على 4 محاور رئيسية، تلبي أذواق الجميع. وهي منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، والحفلات الموسيقية، والعروض الترفيهية، و«قمة العالم القادم». وتلتقي مجموعة من أكبر وأفضل فرق العالم للمنافسة على جوائز نقدية ضخمة، تصل قيمتها إلى 15 مليون دولار أميركي في منطقة الألعاب الإلكترونية. وتتنافس تحت شعار «موسم الغيمرز – بوابتك إلى العالم القادم»، عبر مجموعة من البطولات المشوقة.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *