فيديو حماسي للأخضر السعودي قبل مواجهة اليابان

فيديو حماسي للأخضر السعودي قبل مواجهة اليابان


أظهر فيديو تحفيزي نُشر في حساب «الأخضر» السعودي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم، نجم الارتكاز سلمان الفرج وهو يوجه زملائه قبل مباراة اليابان التي جرت أول من أمس ضمن الجولة الثالثة من الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم في قطر 2022.

وتضمنت كلمة الفرج تأكيده على ضرورة الظهور بالشخصية والثقة الكبيرة في نفوس اللاعبين.

وقال: «هذه مباريات كبيرة، ونلعب أمام فريق منافس، من لا يظهر بشخصيته بمثل هذه المباريات الكبيرة فأنا لا أحتاجه في المباريات السهلة».

وبث الحساب الرسمي للمنتخب السعودي الأول على تويتر كواليس ما حدث في غرفة الملابس وأجواء ما قبل المواجهة الحاسمة أمام اليابان، حيث واصل الفرج حديثه للاعبين: «نلعب بثقة وإمكانات كبيرة ونقدم كل ما لدينا، ومهما حدثت من أخطاء في المباريات الكبيرة من يعود لأجواء المواجهة مجدداً فهو لاعب كبير».

وأوضح الفرج لزملائه اللاعبين: «من الطبيعي أن تحدث بعض الأخطاء في المباريات الكبيرة ولكن علينا أن نعود مرة وأخرى ونظهر كل ما لدينا من إمكانيات لخطف النقاط الثلاث والعودة لغرفة الملابس للاحتفال سوياً هُنا».

وفي الاجتماع الفني الذي يسبق المواجهتين بساعتين، كان الجهاز الفني للمنتخب السعودي يستعرض لقطات عبر شاشة الفيديو من المواجهة التي جمعت بين المنتخبين في تصفيات 2018 والتي كسبها الأخضر بهدف فهد المولد، حيث قال رينارد للاعبين: «لا أريد مغادرة هذا البلد دون تحقيق التأهل، عليكم أن تلعبوا من أجل بلدكم من أجل عائلاتكم ومن أجل الجميع».

وبين شوطي المباراة طالب رينارد لاعبي المنتخب السعودي بالحضور الذهني أكثر، موضحاً لهم: «دائماً الكرة الثانية يكسبها لاعبي اليابان»، مشيداً بالمستويات التي قدمها لاعبيه في الكرات الثابتة خلال الشوط الأول، قبل أن يقدم رينارد التهنئة للاعبيه مشيراً إلى أهمية أن يكون اللاعب الاحتياطي جاهزاً متى ما تم إشراكه.

بينما طالب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة لاعبي المنتخب السعودي بعد اجتماعه بهم في غرفة تبديل الملابس بعد نهاية المباراة بالظهور في بقية المواجهات بهذا المستوى والروح العالية.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *