فوز المنتخب الجزائري على الإمارات 3-0

فوز المنتخب الجزائري على الإمارات 3-0



سيق – فاز المنتخب الجزائري على نظيره الإماراتي بنتيجة 3-0 (الشوط الأول: 2-0) لحساب الجولة الثالثة و الأخيرة (المجموعة الأولى) ضمن منافسات كأس العرب لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة، في المقابلة التي احتضنها مساء اليوم الاثنين ملعب سيق (ولاية معسكر) التابع للقطب الرياضي “المجاهد عبد الكريم كروم”.

و افتتح المنتخب الوطني باب التسجيل في الدقيقة ال 12 عبر محمد عبد المجيب, قبل أن يضيف مواطنه فتحي كساسي الهدف الثاني (د34).خلال مجريات الشوط الثاني, و اختتم مهرجان الاهداف اللاعب مسلم أناتوف بإضافته للاصابة الثالثة (د86).

و في اللقاء الثاني عن نفس المجموعة, فاز المنتخب السوداني أمام نظيره الفلسطيني بنتيجة 3-0. وسجل الأهداف كل من: أحمد مصعب, علي موسى وصابر منزر.

و على ضوء هذه النتائج, ينهي المنتخب الوطني مشواره في دور المجموعات في الريادة ب 9 نقاط, متفوقا على كل من السودان (المرتبة الثانية/6 نقاط), الإمارات (المرتبة الثالثة/ 1 نقطة) وفلسطين (المرتبة الرابعة/1 نقطة).

و سيتعرف المنتخب الوطني على منافسه في الدور ربع النهائي, سهرة اليوم عقب إجراء مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الثانية حيث سيواجه صاحب المركز الثاني عن المجموعة الثانية فيما يلاقي المنتخب السوداني صاحب المرتبة الاولى عن المجموعة الثانية.


اقرأ أيضا :     كرة القدم (كأس العرب لأقل من 17 سنة) : قرار ولائي بمجانية الدخول إلى ملعب سيق


للتذكير, تشارك 16 دولة مقسمة إلى أربع مجموعات من أربعة منتخبات في هذه المسابقة.

و تعد بطولة كأس العرب للناشئين 2022 إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم وكانت النسخة الأولى أقيمت في عام 2011 في السعودية وتوج بلقبها المنتخب السعودي بينما حل منتخب سوريا وصيفا ثم أقيمت النسخة الثانية عام 2012 في تونس وتوج باللقب المنتخب التونسي على حساب نظيره المنتخب العراقي الذي فاز بلقب النسخة الثالثة التي أقيمت في قطر عام 2014 بفوزه على المنتخب السعودي.

 

 

 

المجموعة الأولى : المنتخب الجزائري ينهي الدور الأول بفوز ثالث

 

و أنهى المنتخب الجزائري الدور الأول من منافسات كأس العرب لكرة القدم للناشئين لأقل من 17 سنة بفوز ثالث بتغلبه على نظيره الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ضمن المجموعة الأولى مساء يوم الاثنين بملعب القطب الرياضي “المجاهد المتوفي عبد الكريم كروم” لسيق (معسكر).

و كانت بداية الشوط الأول من هذه المباراة قوية بين الفريقين قبل أن يفاجئ محمد عبد المجيب دفاع المنتخب الإماراتي بهدف جميل في (د12) بعد تمريرة من فتحي كساسي ليضيف نفس اللاعب هدفا ثانيا في (د34) بعد تمريرة من المهاجم مسلم أناتوف.

و شهدت المرحلة الثانية من المباراة إضافة مهاجم المنتخب الجزائري مسلم أناتوف الهدف الثالث (د86) وذلك بعد توغله في منطقة العمليات.

كما عرف الشوط الثاني استفاقة للاعبي المنتخب الإماراتي الذين حاولوا الوصول إلى مرمى المنتخب الجزائري على غرار تسديدة قوية للاعب محمد جمعة عبد الله درويش المنصوري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع والتي تصدى لها ببراعة الحارس ماستياس حماش.

و ينتظر أشبال المدرب أرزقي رمان ما ستسفر عنه نتائج مباريات المجموعة الثانية لمعرفة المنتخب الذي سيواجهونه في الدور الربع النهائي لكأس العرب للناشئين لأقل من 17 سنة يوم الخميس المقبل بملعب سيق.

 

 

الوضعية بعد اجراء الجولة الثالثة

 

 

وضعية المجموعة الأولى بعد اجراء الجولة الثالثة في منافسة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة، التي جرت مساء يوم الاثنين بملعبي سيق (ولاية معسكر) و مستغانم.

 

الجولة الثالثة:

 

بملعب سيق: الجزائر – الإمارات العربية  3-0

بملعب مستغانم: السودان – فلسطين         3-0

 

 

الترتيب                          ن ل الفارق

 

1.الجزائر                       9 3 +10

2.السودان                       6 3  +3

  1. الامارات العربية 1 3 -5

-. فلسطين                       1 3  -8

 

جرت من قبل:

الجولة الأولى:

 

الجزائر – فلسطين                         5-0

الإمارات العربية المتحدة – السودان   0-2

 

الجولة الثانية:

الجزائر – السودان 2-0

فلسطين – الإمارات العربية المتحدة 0-0.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *