«عمومية الشباب» تكشف عن 48 مليون ريال عجز مالي

«عمومية الشباب» تكشف عن 48 مليون ريال عجز مالي


«عمومية الشباب» تكشف عن 48 مليون ريال عجز مالي

الأحد – 6 محرم 1443 هـ – 15 أغسطس 2021 مـ

خالد البلطان رئيس نادي الشباب (المركز الإعلامي بنادي الشباب)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

كشف نادي الشباب عن وجود عجز مالي يقدر بـ48 مليون ريال سعودي وذلك خلال الجمعية العمومية العادية للنادي التي عُقدت في مقرالنادي العاصمي.
وأعلنت الجمعية العمومية لنادي الشباب عن إيرادات بلغت 184 مليون ريال سعودي مقابل مصروفات مالية بلغت 232 مليون ريال وذلك خلالالسنة المالية الحالية.
وتم عقد الجمعية العمومية للنادي العاصمي بحضور خالد البلطان رئيس النادي، وبحضور ممثل وزارة الرياضة، وأعضاء مجلس إدارةالنادي، وأعضاء الجمعية العمومية.
وكشف خليف الهويشان الرئيس التنفيذي للنادي عن الموزانة التقديرية للنادي خلال موسم 2021- 2022م، مبينًا أن الإيرادات ستكون 209 ملايين ريال، والمنصرفات 209 ملايين ريال، وأنه لايوجد عجز متوقع، مشيرًا إلى أن النادي قام خلال شهري يوليو وأغسطس بسداد وجدولةأكثر من 40 مليون ريال، وأنه سيحصل على شهادة الكفاءة المالية خلال الأيام المقبلة.
من جهته، كشف خالد البلطان رئيس النادي: همي الأول وبطولتي التي أسعى لتحقيقها أن حقق أمنيتي وأمنية كل شبابي بتجديد وتطويراستاد النادي الذي بلغ عمره أكثر من 40 عامًا، وطموحي أن يكون وفق أفضل المواصفات العالمية، خصوصًا في ظل الدعم الكبير الذيتحظى به الرياضة السعودية من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي قدم دعمًا تاريخيًا للرياضة السعودية”، مؤكدًا أنه تم توقيعالعقد مع المقاول في وزارة الرياضة، مقدمًا شكره وتقديره لوزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل الذي وقع على عقد تطوير أولاستاد رياضي على مستوى عال في المملكة.
وكشف الرئيس الشبابي عن أن النادي سيكون منارة رياضة في المملكة، مشيرًا إلى أن هناك حلم آخر سيتحقق للشبابين الأسبوع المقبلسينفردون به عن كل الأندية، مبينًا أن الحلم يتمثل في مشروع تجاري ضخم سيقام في الملاعب الشمالية ومواقف السيارات، مشيرًا إلى أنهذه المنطقة مساحتها 42 ألف متر مربع للاستثمار طويل الأجل، لأنها الأغلى في العاصمة الرياض، وستكون رافدًا ماليًا كبيرًا للنادي.
كما دشن رئيس مجلس الإدارة الشعار الجديد للنادي وهويته المؤسسية بعد تطويرها وتحسينها لمواكبة رؤية المملكة، والتسارع العالمي في كلمناحي الحياة خصوصًا الرياضية، كذلك أطلق (تميمة الليث) التي سيتم تطبيقها في جميع مرافق النادي ومنشآته.


السعودية


السعودية





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *