علم من جنود أوكرانيا يحفز اللاعبين قبل مواجهة ويلز المصيرية

علم من جنود أوكرانيا يحفز اللاعبين قبل مواجهة ويلز المصيرية


قال أولكسندر بتراكوف مدرب أوكرانيا إن لاعبيه سيعلقون علماً بغرفة الملابس حصلوا عليه من جنود بالصفوف الأمامية عند مواجهة ويلز في لقاء فاصل بتصفيات كأس العالم لكرة القدم، غداً الأحد.

وتغلبت أوكرانيا على أسكوتلندا في قبل نهائي ملحق الصعود لكأس العالم في هامبدن بارك، يوم الأربعاء الماضي، في أول مباراة لها منذ الغزو الروسي لجارتها وأهدى بتراكوف الانتصار إلى مواطنيه المدافعين عن الحدود الأوكرانية.

وأبلغ مؤتمراً صحافياً، اليوم السبت، «إنه وضع صعب حقاً على أوكرانيا ولا توجد فرصة أمام الجميع لمشاهدة كرة القدم بسبب كل المشاكل… ورغم ذلك سنسعى للتركيز غداً ولعب مباراة رائعة»، وفق ما نقلته وكالة «رويترز» للأنباء.

وأضاف: «لا أتواصل شخصياً مع الجنود لكن بعض اللاعبين كتبوا رسائل إلى جنود وتسلموا علماً من الحرب، ووعدنا أن نعلقه في غرفة ملابسنا».

والفوز في كارديف سيضمن لأوكرانيا مكاناً في كأس العالم في قطر للمرة الثانية فقط منذ استقلالها بينما تتطلع ويلز للظهور في النهائيات لأول مرة خلال 64 عاماً.

وتابع بتراكوف: «شاهدت عمل مدرب ويلز (روبرت بيدج) ووجدت تناغماً كبيراً بين اللاعبين، وخاصة رامسي وبيل وجيمس… أعتقد أن الجميع سيحظون بفرصة مشاهدة مباراة رائعة».

كما لا يتوقع بتراكوف أي هدية من منافسه. وأكد: «الرياضة رياضة ولا نتوقع هدايا من ويلز أو أي فوز غير عادل… نعرف أنه من الصعب اللعب ضدنا، هذه أهم مباراة في حياتنا ونأمل في الفوز حقاً وسنبذل كل جهد ممكن للفوز».


أوكرانيا


حرب أوكرانيا


رياضة


كأس العالم


كرة القدم





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *