ضياء السيد يتحدث عن قرار انتقال محمد صلاح إلى ريال

ضياء السيد يتحدث عن قرار انتقال محمد صلاح إلى ريال


القاهرة – مصر اليوم

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق أن انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد، ليس قرار “مو” بمفرده، كانت تقارير أشارت خلال الأسابيع الماضية إلى اهتمام كل من ريال مدريد وإنتر ميلان  بضم محمد صلاح.

وقال ضياء السيد في تصريحات في البداية نبارك لـ محمد صلاح على التتويج بالدوري الإنجليزي، وايضا لـ أحمد حجازي على على الصعود إلى البريميرليج، ونهنئ تريزجيه والمحمدي على الأداء الرائع ومساهمتهم في اقترا استون فيلا في البقاء الدوري، كما أبارك لـ كوكا على لقب الدوري اليوناني، وجميع محترفينا على النجاحات التي حققوها هذا العامم.

وقال ضياء السيد ردا على أنباء اهتمام ريال مدريد بضم محمد صلاح:” يجب أن ندرك أننا لسنا من نحدد إذا يجب على صلاح مغادرة ليفربول والانتقال إلى ريال مدريد أو لا”.

وأضاف:” صلاح هو من سيحدد بالاتفاق مع وكيل أعماله، القرار لن يكون لـ صلاح بمفرده، “مو” لديه وكيل أعماله ساعده في الوصول إلى هذه المكانة العالمية التي يتوجد فيها حاليا، وبالطبع سيكون له رأي مهم بشأن مصير صلاح”.

وتابع:” صلاح أحد أساطير الكرة العالمية، وهو فخر لجميع المصريين، احتفاله الأخير بلقب الدوري الإنجليزي بعلم مصر كان رسالة تدل على حبه للوطن وتقديره للجماهير التي تؤازره في مصر”.

قد يهمك أيضا :  

محمد صلاح يحتضن كأس الدوري الإنجليزي ويؤكّد بأن الحلم أصبح حقيقة

محمود تريزيجيه يهنئ محمد صلاح بعد تتويجه بكأس الدوري الإنجليزي

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *