صلاح مستعد لمقايضة كل جوائزه الشخصية بإعادة نهائي دوري الأبطال

صلاح مستعد لمقايضة كل جوائزه الشخصية بإعادة نهائي دوري الأبطال


قال النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، إنه سيستبدل كل ألقابه الفردية هذا الموسم من أجل فرصة إعادة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي خسره فريقه 1 – صفر أمام ريال مدريد الإسباني، يوم السبت الماضي.

وفاز صلاح بجائزة أفضل صانع لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وتقاسم جائزة الحذاء الذهبي لهداف البطولة مع الكوري الجنوبي سون هيونغ – مين، مهاجم توتنهام هوتسبر. كما حصل على جائزة رابطة نقاد كرة القدم لأفضل لاعب في العام.
https://twitter.com/MoSalah/status/1532314349766844419

وقال صلاح، الذي سيكمل عامه 30 منتصف الشهر الحالي، عبر حسابه في «تويتر»: «تقديري من المشجعين والصحافيين الرياضيين في نفس الموسم شيء مميز لن أنساه أبداً… مع ذلك، يمكنني استبدال كل هذه الجوائز الشخصية من أجل فرصة إعادة النهائي، لكن هذه ليست الطريقة التي تدار بها كرة القدم… لا يمكنني التعبير بالكلمات عن مدى رغبتنا في إعادة هذه الكأس إلى ليفربول، لكن في النهاية لم نتمكن من ذلك».
https://twitter.com/MoSalah/status/1532314498891231232

وأضاف قائد المنتخب المصري: «كان موسماً طويلاً للغاية، لكنني أتمنى أن يبدأ الموسم التالي مرة أخرى غداً»، وفق ما نقلت وكالة «رويترز» للأنباء.

وأنهى ليفربول الموسم بلقبين، حيث توّج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، واحتل المركز الثاني في الدوري خلف البطل مانشستر سيتي.


بريطانيا


دوري أبطال أوروبا


رياضة


كرة القدم


ليفربول





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *