صدارة رباعية في مجموعة وسط-غرب


الجزائر – أفرزت الجولة الثانية لبطولة الرابطة الثانية للهواة لكرة القدم، مجموعة وسط-غرب، عن قيادة رباعية من بينها صاعدين جديدين، بمناسبة الجولة الثانية، بينما انفرد مولودية قسنطينة مؤقتا بكرسي الريادة في مجموعة وسط-شرق، وذلك في انتظار إجراء باقي المباريات غدا السبت.

و نجح كل من شباب تموشنت و شبيبة تيارت في التأكيد على نيتهما لعب الأدوار الأولى بحصدهما الفوز الثاني تواليا. ففي ملعبه “مبارك بوسيف” استغل فريق “السيارتي”, الذي ضيع الصعود خلال الأمتار الأخيرة للموسم الماضي, مشاكل رائد القبة للفوز عليه (3-2) بفضل ثنائية بن طيبة, واقتناص ثلاث نقاط جديدة من شأنها دفعه لمواصلة المشوار الذي لا يزال طويلا نحو التتويج باللقب.

بدوره, تغلب فريق شبيبة تيارت -الذي حلّ رابعا في بطولة الموسم المنصرم- على ضيفه أولمبي المدية بثنائية نظيفة (2-0), ليبدي “التيارتية” صحة جيدة مطلع في مطلع هذا الموسم, عكس “الأولمبي” النازل من الرابطة المحترفة, الذي يكتفي عداه بنقطة وحيدة لحد الآن.

كما نجح الفريقان العائدان إلى أجواء بطولة الرابطة الثانية, ترجي مستغانم و شباب المشرية, من تحقيق المفاجأة بانتزاعهما نقاط الانتصار داخل الديار ضد كل من وداد بوفاريك (2-0) و غالي معسكر (1-0). وبهذا تتقاسم الفرق الأربعة كرسي الريادة في مجموعة وسط غرب برصيد 6 نقاط لكل واحد .

و بملعب 20-أوت-1955 بالجزائر العاصمة, انتهت المواجهة بين النازلين من قسم الأضواء نصر حسين داي – سريع غليزان بنتيجة التعادل السلبي (0-0), وهي نتيجة لا تخدم مصلحة اي فريق.

و ما عدا رائد القبة و صفاء خميس مليانة (المركز الأخيرة, 0 ن), اللذان لم يكسبا أي نقطة منذ انطلاق البطولة, تمتلك بقية الفرق نقطة واحدة على الأقل, في انتظار ما ستفسر عنه مجريات الجولات القادمة من البطولة الوطنية.

أما في مجموعة وسط-شرق, لعبت مباراة واحدة بين مولودية قسنطينة و جاره شبيبة سكيكدة (4-0), حيث استثمر “القسنطنيون” في الوضعية السيئة لأبناء مدينة “روسيكادا”, للإطاحة بهم بنتيجة عريضة. هذا الفوز العريض وضع “الموك” في طليعة الترتيب مؤقتا, مع ترقب نتائج باقي اللقاءات المبرمجة غدا السبت بداية من الساعة 00ر16 سا.

 

 

الجولة الثانية: النتائج الكاملة والترتيب

 

 

– النتائج الكاملة والترتيب عقب إجراء مباريات الجولة الثانية لبطولة الرابطة الثانية للهواة لكرة القدم, مجموعة وسط-غرب، يوم الجمعة :

 

شباب تموشنت – رائد القبة             3-2

جمعية وهران – مولودية سعيدة              0-0

شبيبة تيارت – أولمبي المدية                 2-0

ترجي مستغانم – وداد بوفاريك                2-0

نصر حسين داي –  سريع غليزان        0-0

شباب المشرية – غالي معسكر              1-0

وداد تلمسان – صفاء خميس مليانة           2-0

نجم بن عكنون – مستقبل وادي سلي       2-1

 

الترتيب                نقاط     لعب

 

  1. شبيبة تيارت 6 2

–. ترجي مستغانم            6    2

–. شباب تموشنت            6      2

–. شباب المشرية               6     2

  1. وداد بوفاريك 3 2

–. مستقبل وادي سلي      3    2

–. غالي معسكر          3    2

–. نجم بن عكنون          3     2

–. وداد تلمسان             3    2

  1. جمعية وهران 2 2
  2. أولمبي المدية 1 2

–. سريع غليزان       1 2

–. نصر حسين داي      1     2

–. مولودية سعيدة       1    2

  1. رائد القبة 0    2

–. صفاء خميس مليانة 0   2.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *