شيرر: ملاك نيوكاسل الجدد «أمل» للنادي

شيرر: ملاك نيوكاسل الجدد «أمل» للنادي


قال آلان شيرر لاعب نيوكاسل يونايتد الكبير في تسعينات القرن الماضي إنه يتفهم حماس الجماهير عقب استحواذ «كونسورتيوم»، بقيادة السعودية، على النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه دعا إلى التحلي بالصبر مع سعي الملاك الجدد لإحياء الفريق، وفقا لوكالة «رويترز» للأنباء.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس (الخميس)، بيع نيوكاسل إلى مجموعة مكونة من صندوق الاستثمارات العامة السعودي وشركة «بي سي بي كابيتال بارتنرز» و«آر بي سبورتس آند ميديا».

واحتفل مشجعو نيوكاسل في نهاية عهد المالك السابق مايك آشلي الذي استمر 14 عاماً، ولم يحظَ بشعبية، وقال شيرر، الذي أحرز 206 أهداف في عشرة مواسم مع نيوكاسل، إن النادي يمكنه أن يحلم مرة أخرى.

وأبلغ شيرر هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): «لم يهتم أحد بجماهير نيوكاسل لمدة 14 عاماً. لم يتم استثمار أموالهم ولم يتم استشارتهم. ليس من الجيد أن يكون لديك ناد يحظى بهذا الدعم العاطفي ولكن لا يتمتع بهذا المستوى من الاستشارات».

وتابع: «هناك الآن ملاك يستثمرون ومن المهم للمشجعين أن يروا ذلك. نحتاج إلى الصبر وهذا جيد. لا نتوقع الفوز بالدوري في السنوات القليلة المقبلة أو الفوز بدوري الأبطال، نتوقع القليل من الأشياء التي نسعى إليها».

وكذلك أعرب العديد من نجوم الفريق عن سعادتهم حيث قال جمال لاسيلس قائد نيوكاسل: «إنه يوم حافل بالأحداث! نهاية حقبة وبداية أخرى. إنه لشرف عظيم بالنسبة لي ارتداء شارة قيادة هذا النادي. أتوقع فترة مثيرة قادمة. نرغب في استعادة المكانة التي يستحقها هذا النادي».

وذكر آلان سانت – مكسيمين جناح نيوكاسل: «بداية جديدة مع فريق طموح. هذا النادي يستحق الكثير»، وأكد جو ويلوك لاعب وسط نيوكاسل: «جماهير نيوكاسل تستحق هذا الأمر. إنها بداية جديدة لنا جميعاً».

وقال كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل: «اكتملت صفقة الاستحواذ. إنها أخبار رائعة. أنا سعيد جداً من أجل عشاق النادي الذين انتظروا هذا اليوم طويلاً. تنتظرنا رحلة مثيرة».

وأكد مايكل أوين مهاجم نيوكاسل ومنتخب إنجلترا السابق «إنها أنباء طيبة لجميع الأشخاص المرتبطين بالنادي. الملكية الجديدة هي بالضبط ما يحتاج إليه النادي. تجددت مشاعر التفاؤل وقد تكون نقطة تحول في مسيرة النادي».

وكذلك ذكر إيزاك هايدن لاعب وسط نيوكاسل أنها «لحظة رائعة للنادي ومدينة نيوكاسل. أدعو جماهير نيوكاسل للاستمتاع قدر الإمكان».

وقال شاي جيفن حارس نيوكاسل السابق: «انتظر المشجعون طويلاً، لكن في النهاية حصلوا على ما يستحقونه. الملاك الجدد يرغبون في نقل النادي إلى المكانة التي يستحقها ولديهم الطموح لمنافسة الفرق الكبرى. النادي ينتظره مستقبل مشرق».

ويستضيف نيوكاسل، الذي لم يحقق أي فوز هذا الموسم ويحتل المركز قبل الأخير، توتنهام هوتسبير في الدوري يوم 17 أكتوبر (تشرين الأول) في المباراة المنتظر أن تكون رقم ألف في مسيرة المدرب ستيف بروس البالغ من العمر 60 عاماً.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *