شقيقه: زفيريف سيغيب عن بطولة ويمبلدون بداعي الإصابة

شقيقه: زفيريف سيغيب عن بطولة ويمبلدون بداعي الإصابة


شقيقه: زفيريف سيغيب عن بطولة ويمبلدون بداعي الإصابة

الثلاثاء – 8 ذو القعدة 1443 هـ – 07 يونيو 2022 مـ

برلين: «الشرق الأوسط أونلاين»

أكد لاعب التنس الألماني ميشا زفيريف أن شقيقه النجم ألكسندر زفيريف سيغيب بالتأكيد عن بطولة ويمبلدون للتنس وقد يغيب عن الملاعب لأشهر أخرى، وهو ما يتوقف على تشخيص حالة إصابته في الكاحل، وفق وكالة الانباء الالمانية.
وتعرض ألكسندر زفيريف (25 عاما) المصنف الثالث على العالم، لإصابة في الكاحل خلال مباراته أمام النجم الإسباني رافاييل نادال يوم (الجمعة) الماضي في الدور قبل النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس).
وتحدث زفيريف عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تمزق في عدة أربطة، وقد خضع للفحوص الأخيرة في ميونخ أمس (الاثنين)، لكن لم يجر الإعلان عن النتائج حتى الآن.
وقال شقيقه ميشا زفيريف في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية نشرتها اليوم (الثلاثاء) إنه لا شك في غياب ألكسندر عن بطولة ويمبلدون التي تنطلق منافساتها بالعاصمة البريطانية لندن في 27 يونيو (حزيران) الحالي.
وأوضح ميشا «لو كان يعاني من تمزق في رباط أو اثنين، كان من الممكن أن يركض مجددا الأسبوع المقبل. لكنها عدة (أربطة) ويمكن أن يستغرق الأمر أشهر».
وفي حال الغياب لأشهر، قد يغيب ألكسندر أيضا عن بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز)، رابع بطولات «غراند سلام» الأربع الكبرى في الموسم، والتي تنطلق منافساتها بنيويورك في 29 أغسطس (آب).


المانيا


رياضة





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *