سيرينا وليامز تودع بطولة أمريكا المفتوحة

سيرينا وليامز تودع بطولة أمريكا المفتوحة


واشنطن ـ مصر اليوم

ودَّعت الأسطورة سيرينا وليامز بطولة أمريكا المفتوحة للتنس من الدور الثالث بعد الخسارة أمام الأسترالية آيلا تومليانوفيتش في مباراة من المتوقع أن تكون الأخيرة للبطلة المخضرمة في الملاعب.

ولم يكن من السهل أبدًا على سيرينا تجرُّع الخسارة، وبكل تأكيد فإن الهزيمة 7-5 و6-7 و6-1 كانت صعبة على اللاعبة الأمريكية أمام منافستها الأسترالية المصنَّفة 46.

لكن بعد مسيرة رائعة بالوصول إلى الدور الثالث، لم يكن من المؤسف خسارة سيرينا أمام تومليانوفيتش حيث كافحت البطلة الحاصلة على 23 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى بكل قوة وخرجت مرفوعة الرأس.

وكانت المباريات الثلاث لسيرينا، ومنها الانتصار الرائع في الدور الثاني أمام أنيت كونتافيت المصنَّفة الثانية عالميًّا بمثابة هدية لجماهيرها، حيث أظهرت اللاعبة التي سيطرت على اللعبة لأكثر من عقدين من الزمان قتالَها حتى النقطة الأخيرة.

واشتهرت البطلة الأمريكية البالغ عمرها 40 عامًا بالقتال دائمًا، واحتاجت تومليانوفيتش إلى ست نقاط قبل الفوز بالمباراة بعد أكثر من ثلاث ساعات من اللعب أمام عدد كبير من المشجعين المتحمسين.

وأشارت سيرينا الشهر الماضي إلى اعتزالها، وقالت: إنها “ستبتعد عن عالم التنس”، لكنها لم تؤكد أبدًا أن بطولة أمريكا المفتوحة ستكون الأخيرة في مشوارها.

وبعد الخسارة بكت سيرينا بحرقة، وقالت ردًّا على سؤال عن إمكانية المشاركة في نسخة العام المقبل: “لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سيرينا ويليامز تعلن مشاركتها في بطولة فرنسا المفتوحة

سيرينا تنهي مغامرة بيرونكوفا وتتأهل إلى المربع الذهبي في فلاشينج ميدوز

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *