سيدات الهلال يخطفن كأس البطولة الرمضانية للكرة الطائرة

سيدات الهلال يخطفن كأس البطولة الرمضانية للكرة الطائرة


سيدات الهلال يخطفن كأس البطولة الرمضانية للكرة الطائرة

الاتحاد طار بذهب المنافسات في جدة

الثلاثاء – 20 شهر رمضان 1444 هـ – 11 أبريل 2023 مـ

لحظة تتويج فريق سيدات الهلال بكأس البطولة الرمضانية للكرة الطائرة (الشرق الأوسط)

الرياض: لولوة العنقري

تُوج فريق الهلال للسيدات للكرة الطائرة، بكأس البطولة الرمضانية التي جرت في العاصمة السعودية الرياض، بينما حصل الاتحاد على النسخة الأخرى من البطولة التي جرت في جدة.
وتَوجَّت أحلام العمري، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، أصحاب المراكز الثلاثة في البطولة الرمضانية بالرياض، وحصد الهلال جائزة قدرها 10 آلاف ريال، وحصد فريق فينيكس صاحب المركز الثاني جائزة قدرها 7 آلاف ريال، وفريق بسترز صاحب المركز الثالث مبلغ 5 آلاف ريال.
وفي جدة توّجَ عضوا مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة نايف زين العابدين وحنان القحطاني أصحاب المراكز الأولى الثلاثة، حيث حصل الاتحاد على الميدالية الذهبية، ونال النورس الميدالية الفضية، وحصد فريق الأهلي الميدالية البرونزية.
وقالت في المحسن لاعبة وقائدة فريق فينيكس لـ«الشرق الأوسط»: «أنا سعيدة بما قدمه فريقنا من أداء كبير ومحترف، ما زلنا نطمح للأفضل، وسنبذل جهدنا في سبيل تطور اللعبة في الفريق».
بينما أشارت لانا آل رشود لاعبة فريق إلى أنهم فعلوا ما بوسعهم للحصول على اللقب، لكن البطولة شهدت مستويات كبيرة من الأندية المشاركة، وأداءً متميزاً واحترافياً من اللاعبات.
يذكر أن الاتحاد السعودي للكرة الطائرة نظّم هذه البطولة بهدف صقل المواهب الشابة، واكتسابها خبرات أكثر تأهباً للاستحقاقات المقبلة.


السعودية


رياضة





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *