رينارد: قرار الاستقالة لم يكن سهلاً… ولن أضيف شيئاً للأخضر

رينارد: قرار الاستقالة لم يكن سهلاً… ولن أضيف شيئاً للأخضر


رينارد: قرار الاستقالة لم يكن سهلاً… ولن أضيف شيئاً للأخضر

الرياض: «الشرق الأوسط»

الثلاثاء – 6 شهر رمضان 1444 هـ – 28 مارس 2023 مـ

جدة: علي العمري وابراهيم القرشي

أعرب الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، الذي قدم استقالته من منصبه بعد نهاية مواجهة بوليفيا، عن شكره لجميع الأشخاص الذين دعموه في مسيرته مع المنتخب السعودي التي بدأت منذ 2019، كاشفاً أنه سيظل داعماً ومشجعاً للأخضر السعودي خاصة في استحقاقه المقبل كأس آسيا التي ستقام في قطر مطلع العام المقبل.
وقال رينارد بعد إعلان استقالته من منصبه: «أود أن أشكر جميع الناس الذين دعموني خلال هذه الفترة الرائعة في السعودية».
وتابع: «لن أضيف شيئاً أكثر للمنتخب السعودي .. وصلنا لمستوى أفضل ولن أكون قادراً على فعل الكثير».
وأضاف الفرنسي الذي سيتولى تدريب منتخب بلاده للسيدات: «لم يكن من السهل اتخاذ مثل هذا القرار، أشكر وزارة الرياضة وبالتأكيد شكر خاص لياسر المسحل رئيس اتحاد كرة القدم، لقد كان تعاوناً رائعاً وأيضاً مع الأمين العام إبراهيم القاسم لقد أمضينا وقتاً رائعاً».
وأشاد رينارد بمساعده محمد أمين، موضحاً: «أود أن أقدم شكري لجميع الطواقم خاصة للمساعد المحلي محمد أمين، كان استثنائياً ورائعاً أعتقد أنني قلت عنه هذا الأمر بعد التصفيات لم تواجهنا أي مشاكل».
وتابع مشيراً إلى تجربته مع المنتخب السعودي: «في التصفيات حققنا نجاحاً كبيراً وتصدرنا أمام اليابان وأستراليا للتأهل لكأس العالم قطر 2022، تجربتنا معاً كانت رائعة بدأنا مباراتنا أمام منتخب الأرجنتين أعتقد بأنها ستبقى خالدة في ذاكرة الجماهير السعودية، وأيضاً لعبنا مباراة رائعة أمام بولندا لكن للأسف لم نحصل على نتيجة جيدة لذلك هذه التجربة رائعة مع الدعم الكبير».
وختم الفرنسي رينارد حديثه: «أتمنى التوفيق خاصة في كأس آسيا القادمة في قطر، سوف أدعمكم وبالتأكيد إن كنت قادراً على التواجد في المدرجات في هذه البطولة سوف أدعم المنتخب السعودي، لأنكم دائماً ستبقون في قلبي».


السعودية


السعودية


رياضة سعودية





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *