رئيس نادي مسقط لـ «الشرق الأوسط»: وفاة الرقادي طبيعية

رئيس نادي مسقط لـ «الشرق الأوسط»: وفاة الرقادي طبيعية


رئيس نادي مسقط لـ «الشرق الأوسط»: وفاة الرقادي طبيعية

الوهيبي قال إن والد مخلد متفهم… وضجة التواصل الاجتماعي «أحرجتنا»

الجمعة – 20 جمادى الأولى 1443 هـ – 24 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [
15732]

مخلد الرقادي… نجم عماني توفاه الله خلال تدريبات ناديه (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

قال نصر الوهيبي رئيس نادي مسقط العماني إن اللاعب مخلد الرقادي الذي تُوفي أثناء التدريبات قبل مواجهة فريق السويق ضمن مباريات الدوري العماني، لم يكن يعاني من أي مشكلات صحية، وإنه كان لائقاً طبياً لممارسة كرة القدم.
وأضاف في حديث لـ«الشرق الأوسط» أن النادي يجري في العادة فحوصات طبية للاعبيه قبل بداية الموسم وأثناء الدوري، وكلما تطلب ذلك الفحص، حيث يعطى ذلك أهمية كبيرة، وكانت الفحوصات الطبية إيجابية.
وزاد بالقول: «سألنا زملاءه بالفريق أيضاً عن تحدثه – رحمه الله – مع أي منهم حول أي مشكلات صحية، إلا أن الجميع نفى أن يكون سمع من مخلد الرقادي هذه الشكوى، حيث إن الجميع اعتبر أن وضعه طبيعي ولذا لا يمكن القول إلا إن ما حصل لا يعدو كونه قضاء وقدراً».
وأبان أن الطبيب الذي أشرف على الحالة أكد أن الرقادي وصل للمستشفى وهو في حالة وفاة، جراء انخفاض مفاجئ في الدم، دون أن يكون هناك حديث عن دواعٍ لهذا الانخفاض الذي حصل ونتجت عنه الوفاة. وعن إبلاغ ذويه بوفاته قال الوهيبي: «تحدثت مع والده بشأن وجود ابنه في المستشفى نتيجة إصابة، وكان متفهماً للوضع، وإن كان نشر الأنباء عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول حالته سبَّب نوعاً من الحرج، إلا أن والده كان متماسكاً ومؤمناً بما كتبه الله».
وعن الوضع الأسري للاعب المتوفي قال الوهيبي: «هو متزوج وله ابن لم يتخطَّ العام ونصف العام، ونسأل الله لذويه الصبر والسلوان وأن يتغمده بواسع رحمته».
وأبان أن الفقيد لعب في عدة أندية عمانية كما مارس لعبة كرة القدم في الصالات، وهو رياضي منذ الصغر ومعروف لدى الرياضيين في سلطنة عمان، ومخلص دائماً للفريق الذي يلعب له.
ونفى بشدة أن يكون فريقه قد خاض مباراة السويق بعد هذه الحادثة الفجيعة، مشيراً إلى أن كثيراً مما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يفتقر للدقة.
كما أشاد بالدور الكبير والإيجابي الذي قام به أعضاء في اتحاد كرة القدم العماني، وبقائهم حتى الساعات الأخيرة، مشدداً على أنهم يرفضون الإساءة للاتحاد وأعضائه واستغلال مثل هذه الحادثة المؤلمة في التقليل من الأشخاص.
ولقيت حادثة وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي أثناء الإحماء قبل مواجهة فريقه ضد السويق تفاعلاً واسعاً، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وأعادت كثيراً من الأحداث التي توفي من خلالها لاعبون في عدة ألعاب قبل أو أثناء ممارسة المباريات، فيما سرد البعض قصصاً حول الحادثة، معتبرين أن هناك تقصيراً من بعض الجهات يتطلب التحقيق لمعرفة الملابسات وتلافي تكرارها مستقبلاً.


رياضة





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *