رئيس العدالة: استفدنا من درس الهبوط القاسي وعدنا بقوة الجمهور

رئيس العدالة: استفدنا من درس الهبوط القاسي وعدنا بقوة الجمهور


قال إنهم سيصنعون فريقاً قادراً على البقاء بين الكبار

أكد عبد العزيز المضحي، رئيس نادي العدالة، لـ«الشرق الأوسط»، أنهم استفادوا من درس الهبوط الموسم الماضي، واصفاً إياه بالقاسي، مبيناً أنهم سيعملون على صناعة فريق قادر على إسعاد أنصاره والبقاء بين الكبار ومن ثم البحث عن مراكز الوسط.

وقال المضحي إن جمهور العدالة «العائد لدوري الأضواء» يستحق التضحية من الجميع وتقديم كل ما هو ممكن، مشيراً إلى أن هذا الجمهور سجل أرقاماً مميزة أشاد بها الكثيرون في الظهور الأول له في دوري المحترفين، ولاقى إشادة كبيرة من الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة، جراء الحضور الكثيف والتفاعل والمبادرات التي قام بها، مضيفاً أن هذا الجمهور يعد الرقم 1 من ناحية دعم الفريق.

وشدد المضحي على أنهم سيبذلون كل ما هو ممكن وسيواصلون العمل على وتيرة أكبر وبشكل مكثف من أجل أن يظهر الفريق بأفضل صورة في النسخة المقبلة من الدوري، وألا يكون محطة للتزود بالنقاط.

وكانت إدارة نادي العدالة قررت الإبقاء على المدرب التونسي يوسف المناعي لقيادة الفريق في النسخة المقبلة من دوري المحترفين السعودي، بعد أن نجح في إعادته للمسار الصحيح والصعود به إلى الأضواء عقب سلسلة من التعثرات كادت تفقده المنافسة في دوري الدرجة الأولى.

وكانت «الشرق الأوسط» أشارت، قبل أيام، إلى وجود رغبة من الطرفين في تجديد التعاقد، إلا أن المدرب تحفظ على تأكيد ذلك قبل أن يتم اتخاذ القرار بشكل رسمي، وهذا ما حدث بالفعل.

                                 جماهير العدالة لعبت دوراً كبيراً في عودة فريقها لدوري الكبار (الشرق الأوسط)

وسبق للمناعي أن قاد القادسية في دوري الأولى الموسم قبل الماضي، ثم واصل قيادته في دوري المحترفين.

ورغم الهبوط فإن المدرب أكد أنه حقق أرقاماً جديدة في مشاركات القادسية في دوري المحترفين، واصفاً ذلك الهبوط بالصدمة.

وستجتمع الإدارة برئاسة المضحي مع المدرب من أجل بحث خطة العمل في المرحلة المقبلة، بدءاً من المعسكر الصيفي الذي سيكون في إحدى الدول الأوروبية على الأرجح، وسيخوض من خلاله الفريق عدداً من المباريات الودية قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وستكون مشاركة العدالة هي الثانية في دوري المحترفين، حيث سبق له الوجود في نسخة 2020، إلا أنه هبط سريعاً وبقي موسماً إضافياً في دوري الأولى، قبل أن يصعد بمركز الوصافة خلف الخليج المتصدر، الذي نال الدرع بفارق الأهداف بعد أن تساوى الفريقان بنفس عدد النقاط «66» نقطة لكل منهما.

وسيدشن العدالة صفقاته الأجنبية بالتعاقد مع حارس مرمى مميز يمثل قاعدة قوية يمكن من خلالها بناء الفريق في بقية المراكز داخل أرض الملعب، مشيراً إلى أن هناك الكثير من الأمثلة تؤكد أن وجود حارس مميز عامل مساعد بقوة ليقدم الفريق أفضل النتائج.

وحتى مع التعاقد مع حارس أجنبي سيتم الاحتفاظ بالحارس المحلي علي العامري، الذي كانت له إسهامات كبيرة في صعود الفريق، حيث سيتم تجديد عقده الاحترافي.

وكانت إدارة نادي العدالة قد احتفلت بفريقها الصاعد مجدداً لدوري المحترفين في متنزه «جواثا»، وهو أحد أشهر المواقع الأثرية الإسلامية الموجودة في محافظة الأحساء، حيث شهد الحفل حضوراً كبيراً من أهالي بلدة الحليلة التي ينتمي إليها النادي وكذلك من أهالي الأحساء بشكل عام.

وتم خلال الحفل إطلاق العديد من الفعاليات، وتحدث رئيس النادي مباشرة للجماهير وشكر وقفتهم ودعمهم، ووصفهم بالأساس الأول للصعود مجدداً، واعداً إياهم بالعمل المكثف لصنع فريق يسعدهم ويدخل البهجة دائماً في قلوبهم.

فيما تم تحويل مكافآت الصعود مباشرة إلى الحسابات البنكية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، حيث تفاوتت المكافآت حسب التقارير المرفوعة بشأن كل لاعب ومساهماته في تحقيق منجز الصعود.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *