دوري المحترفين: الشباب في الوصافة… والنصر يغرق في الدوامة

دوري المحترفين: الشباب في الوصافة… والنصر يغرق في الدوامة


دوري المحترفين: الشباب في الوصافة… والنصر يغرق في الدوامة

الفيحاء ينتزع نقاط الحزم في الجولة الـ11 من البطولة

السبت – 1 شهر ربيع الثاني 1443 هـ – 06 نوفمبر 2021 مـ رقم العدد [
15684]

باهبري سجل هدف الفوز الشبابي أمس (تصوير: عبد الرحمن السالم)

الرياض: فهد العيسى

واصل الشباب انتصاراته في دوري المحترفين السعودي، وحقق فوزاً ثميناً على حساب ضيفه النصر في ختام منافسات الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين، ليصعد إلى المركز الثاني في لائحة الترتيب برصيد 21 نقطة.
وسجل هتان باهبري هدف المباراة الوحيد في شباك النصر مع الدقيقة 23 بعد عرضية من فواز الصقور سددها باهبري قوية ارتطمت بأقدم مدافع فريق النصر عبد الإله العمري وسكنت شباك وليد عبد الله.
وواصل النصر ابتعاده عن دائرة الانتصارات المحلية منذ خروجه في دوري أبطال آسيا أمام غريمه التقليدي الهلال حيث خسر أمام الاتفاق أولاً ثم تعادل أمام الفيحاء في الجولة الماضية قبل أن يخسر مباراته أمام الشباب مساء يوم أمس.
وتراجع النصر بعد هذه الخسارة إلى المركز التاسع في لائحة ترتيب الدوري بعد تجمد رصيده عند النقطة 13 رغم امتلاك الفريق لمواجهتين مؤجلتين أمام الطائي وغريمه التقليدي الهلال لم تحدد مواعيد إقامتها بعد.
وشهدت مباراة النصر والشباب عودة البرازيلي أنسيلموا للمشاركة مع فريقه بعد غيابه عدة جولات بداعي الإصابة منذ مواجهة الاتحاد في الجولة الخامسة التي خسرها الفريق العاصمي بثلاثية.
في حين واصل المغربي عبد الرزاق حمد الله غيابه عن القائمة للمباراة الثانية على التوالي وذلك بداعي الإصابة، حيث تواجد الهداف المغربي في مدرجات المباراة في الوقت الذي سجل فيه الكاميروني أبو بكر فينسنت حضوره كلاعب أساسي للمباراة الثانية على التوالي.
فيما استعاد الشباب لاعبه البرازيلي باولينهو الذي يغيب عن المشاركة منذ عدة مباريات بداعي الإصابة، حيث سجل اللاعب حضوره في القائمة الأساسية لمواجهة النصر.
وفي مدينة المجمعة، استعاد فريق الفيحاء نغمة انتصاراته وحقق فوزاً ثميناً أمام ضيفه الحزم بهدف وحيد دون رد رفع معها رصيده النقطي إلى 17 نقطة متقدماً نحو المركز السادس.
فيما تجمد رصيد فريق الحزم بعد هذه الخسارة عند النقطة العاشرة مواصلاً عثراته للجولة الثالثة على التوالي حيث خسر الفريق أمام ضمك ثم الاتحاد وأخيراً الفتح ويحضر الحزم في المركز الحادي عشر بلائحة الترتيب
وحمل هدف المباراة الوحيد توقيع اللاعب أمادو مونتاري في الدقيقة 75 من عمر المواجهة ليقود فريقه لخطف النقاط الثلاث للمواجهة، وذلك قبل فترة التوقف الحالية.
وشهدت المواجهة إلغاء ثلاثة أهداف لصالح فريق الفيحاء حضرت موزعة في شوطي المباراة الأول والثاني وذلك بداعي التسلل، حيث كان الأول بتوقيع اللاعب ريكاردو ريلر في الدقيقة 22 من شوط المباراة الأول، في حين كان ثاني الأهداف الملغاة بتوقيع اللاعب باناجيتوس في الدقيقة 49 وسجل الهدف الثالث الذي تم إلغاؤه بداعي التسلل اللاعب صامويل أوسو في الدقيقة 66.


السعودية


رياضة





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *