جيدو/غراند سلام بأنطاليا-اليوم الأول: إقصاء الجزائريين الزين، إيساحين وبوعكاش


 

أنطاليا (تركيا) – أقصي المصارعون الجزائريون وائل الزين (- 66 كلغ)، وزينة بوعكاش (-57 كلغ) وفايزة إيساحين (-52 كلغ)، يوم الجمعة، من منافسة ”غراند سلام” بأنطاليا عقب خسارتهم على التوالي أمام الاسباني دافيد غارسيا تورن والصينية نان وونغ و الاسبانية إيستريلا لوبيز شيريف.

و كان الزين قد تغلب في المنازلة الأولى على الإماراتي غورام دزافاشفيلي قبل أن يتعثر أمام دافيد غارسيا.

من جانبها, بعد إعفائها من الدور الأول, تعثرت إيساحين أمام إيستريلا لوبيز, في الوقت الذي انهزمت فيه بوعكاش في الدور الأول.

و تشارك الجزائر في هذا الموعد بعشرة مصارعين من بينهم أربع سيدات.

و سيتنافس دريس مسعود في المجموعة الثانية لوزن أقل من 73 كلغ أين سيلاقي في الدور الأول الأمريكي جاك يونيزوكا. نفس الأمر بالنسبة لعماد اغلاس بن عزوف والذي سيدخل المنافسة أمام الأمريكي كيل بيرلينير, لحساب المجموعة الثانية لوزن أقل من 81 كلغ.

أما أمينة بلقاضي, فستتنافس في المجموعة الثالثة لوزن أقل من 63 كلغ, أين ستباشر المنافسة أمام الألمانية فيفيان هيرمان. ومن جانبه,سيتنافس مواطنها مصطفى ياسر بوعمار في المجموعة الأولى لوزن أقل من 100 كلغ أين سيلاقي الفرنسي كيني ليفيزي.

من جهة أخرى, سيلاقي محمد سفيان بلرقاع (أكثر من 100 كلغ – المجموعة الأولى) ومحمد المهدي ليلي (أكثر من 100 كلغ – المجموعة الثالثة) كل من تسينجيل أدخيي من مونغوليا وليفاني ماتياشفيلي من جيورجيا على التوالي.

و يشارك في هذا الموعد 600 مصارع (337 عند الرجال و263 لدى السيدات), قادمين من 83 دولة.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *