جمعية الخروب تقسو على اتحاد عنابة و ترجي مستغانم يتعثر بعقر داره

جمعية الخروب تقسو على اتحاد عنابة و ترجي مستغانم يتعثر بعقر داره



الجزائر – أطاح فريق جمعية الخروب بجدارة خارج دياره على اتحاد عنابة (4-2)، اليوم السبت، ضمن مجموعة وسط-شرق، في قمة الأسبوع، بينما حافظ ترجي مستغانم على صدارته رغم تعثره بميدانه أمام شبيبة تيارت (2-2)، في مجموعة وسط-غرب، بينما واصل كل من مستقبل وادي سلي و نجم بن عكنون  تألقهما في الأسابيع الأخيرة، عقب الجولة السادسة لبطولة الرابطة الثانية للهواة لكرة القدم.

ففي مجموعة وسط-شرق، أكد فريق جمعية الخروب مجددا صحته الجيدة بمناسبة عودته إلى أجواء الرابطة الثانية هذا الموسم، وذلك باستعراض عضلاته بمعقل جاره اتحاد عنابة برباعية لهدفين (4-2) منهما ثنائية المهاجم بوثلجة، ليحافظ  “الخروبية” على الريادة برصيد 14 نقطة مناصفة مع اتحاد سوف. بينما تراجع أبناء مدينة “بونة” الي المقعد الرابع بمجموع 10 نقاط.

وفي تنقله إلى بومرداس، أمتع و أقنع الاتحاد السوفي أمام شباب برج منايل بثلاثة أهداف لواحد (3-1)، كاشفا عن نواياه في لعب الأدوار الأولى رغم صعوده الحديث إلى القسم الثاني. بالمقابل يواصل فريق برج منايل  نزيف النقاط بهزيمة مخيبة وضعته في الصف الخامس (9 ن) من شأنها إبعاده عن سكة التنافس على الصعود الذي أهدره الموسم الماضي في الأمتار الأخيرة من السباق.

أما وفاق سور الغزلان الذي حقق المفاجأة مطلع هذه البطولة، فقد سقط اليوم بمعقل نجم التلاغمة (1-3)، ليبقى في المركز الثالث (11 ن)، في حين ارتقى “النجم” إلى المرتبة السابعة (9 ن).

وبالعاصمة، أحرز اتحاد الحراش فوزا مهما على ضيفه اتحاد خميس الخشنة (3-2)، تحقق بفضل هدفين من توقيع مهاجمه المخضرم فارس عمران، ليحرز فريق “الصفراء” فوزه الثاني هذا الموسم والذي دفع به إلى المركز الثامن بثمانية نقاط.

بالمقابل يواصل خميس-الخشنة الغرق في قاع الترتيب باحتلاله المركز ما قبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط. 

 

                        ==ترجي مستغانم يتمسك بالريادة و ثلاثة فرق في المطاردة==

 

وفي مجموعة وسط-غرب، سجل المتصدر ترجي مستغانم تعثره الأول هذا الموسم حينما اكتفى بنتيجة التعادل بقواعده ضد شبيبة تيارت (2-2)، ورغم ذلك يبقى “الترجي” متسيّدا لمجموعته وبجعبته 16 نقطة بفضل خمسة انتصارات متوالية وتعادل واحد، وهو مشوار لم يكن يتوقعه المتتبعون لتشكيلة الترجي العائدة هذا الموسم إلى بطولة الرابطة الثانية.

وفي الجنوب الغربي، افتك شباب المشرية فوزا ثمينا تجسد بهدف قاتل بأقدام شريفي في اللحظات الأخيرة من اللقاء (90+3)، ليقترب “الشباب” من صاحب الريادة ويضيق عليه الخناق بفارق خطوة واحدة وبتشكيلة تكتشف أجواء بطولة الرابطة الثانية هذه السنة.

وتجدر الإشارة إلى النتائج المميزة التي يحققها كل من مستقبل وادي سلي و نجم بن عكنون خلال الأسابيع الأخيرة، سمحت لهم بتقاسم الصف الثالث بمجموع 13 نقطة بفارق ثلاث خطوات عن المتصدر. حيث نجح وادي سلي في الضرب بثلاثية نظيف أمام ضيفه غالي معسكر (3-0)، الذي تنقل بفريق الرديف بعد مقاطعة لاعبي الأكابر لهذا اللقاء بسبب “الوضع المالي المعقد”.

كما سيطر “النجم” بملعبه على الداربي العاصمي ضد رائد القبة بنتيجة ثقيلة (4-1)، واستغل تشكيلة زملاء المهاجم مكلوش، الوضعية المضطربة لرفاق القائد سيد علي يحي شريف التي حققت فوزا واحدا فقط منذ انطلاق البطولة.

وتدحرج الرائد  الي  المرتبة الـ12 (4 ن)، مناصفة مع غريمه نصر حسين داي الذي عجز مرة أخرى وبمعقله على إحراز انتصاره الأول، إذ اكتفى بتعادل مع جمعية وهران (2-2).

وبأقصى الغرب، انتزع وداد بوفارك ثلاث نقاط ثمينة في الوقت بدل الضائع بأقدام سي عمار امام وداد تلمسان (1-0)، ليرتقي الى الصف الخامس برصيد 12 نقطة بالتساوي مع شباب تموشنت الفائز على سريع غليزان (2-1).

وفي أسفل الترتيب تمكن صفاء خميس مليانة من كسب فوزه الأول هذا الموسم إثر تغلبه على أولمبي المدية (2-1)، ليرتقي أشبال المدرب زاوي إلى المركز العاشر (5 ن) بمعية “الأولمبي”.

 



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *