“جئنا لتحقيق نتيجة جيدة ومتخوف من العامل البدني”


الجزائر- كشف المدرب الأرجنتيني لنادي يونغ آفريكانز التنزاني, ميغيل أنخل غاموندي, اليوم الخميس, أنه يهدف إلى تسجيل “نتيجة جيدة” خلال مباراة فريقه أمام مضيفه شباب بلوزداد (الجزائر), لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم, سهرة غد الجمعة بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة ابتداء من (00ر20), مشيرا إلى تخوفه من الجانب البدني.

وأوضح غاموندي خلال ندوة صحفية نشطها بملعب 5 جويلية  “جئنا من اجل تحقيق نتيجة جيدة . لقد ركزنا رفقة الطاقم الفني على الجانب المعنوي, لأنني متخوف من الجانب البدني ونقوم بتحفيز اللاعبين”.

وكان يونغ آفريكانز قد نشط في يونيو الفارط نهائي كأس الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف), أمام المتوج باللقب, اتحاد الجزائر (1-2 ذهاب, 1-0 اياب), فيما يسجل عودته إلى منافسة رابطة الابطال الافريقية بعد غياب دام خمسة مواسم.

وأضاف المدرب “لقد شاهدت مباريات شباب بلوزداد داخل وخارج دياره ونعرفه جيدا.

المباراة أمامه ستكون تكتيكية. صعوبة هذا الموعد تكمن في حالة الإرهاق التي يعاني منها لاعبونا بسبب مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية خلال تصفيات مونديال-2026″.


اقرأ أيضا :  رابطة أبطال إفريقيا / شباب بلوزداد- يونغ افريكانز : “الفوز بالمباراة الأولى يكتسي أهمية بالغة”


وقال أيضا “سنلتقي بأحد أفضل الفرق في إفريقيا, مع أنني لم أكن أرغب في مواجهته كونه فريقي السابق. أتمنى أن تكون المباراة ممتعة سينشطها فريقان يطبقان كرة جميلة. أما الغياب عن هذه المنافسة لخمس سنوات فهذا هذا ليس عائقا بالنسبة إلينا”.

وحول ملاقاته للمدرب البرازيلي ماركوس باكيتا, نفى غاموندي أن تكتسي هذه المواجهة “صراعا كرويا” بين الارجنتين والبرازيل.

وأورد في هذا الصدد “صحيح أنني من الارجنتين وهو من البرازيل (باكيتا) ونحن مدرستين كرويتين عريقتين, لكن بيني وبين المدرب لا يوجد أي شيء خاص, رغم أننا نمتلك تقريبا نفس الفلسفة الكروية. والحقيقة أن هذه المباراة ستجمع بين ناد جزائري وآخر من تنزانيا”.

من جانبه صرح اللاعب الايفواري لنادي يونغ آفريكانز, ياو كواسي, خلال هذه الندوة قائلا “سندخل اللقاء بكل جدية ونحن سعداء بعودتنا إلى هذه المنافسة القارية بعد غياب دام خمس سنوات”.

وأضاف “لدينا فريقا شابا يتمتع بطموحات كبيرة في هذه المنافسة. نعرف ملعب 5 جويلية جيدا وكذلك فريق شباب بلوزداد هو منافس معروف وسنقوم بالواجب أمامه”. وسيدير هذه المقابلة طاقم تحكيم من التشاد, تحت قيادة الحاجي آلاو محمد حكما رئيسيا, بمساعدة مواطنيه بوغولا عيسى وموسى حفيز, بالإضافة إلى الحكم الرابع بوسري آرمي ألفريد.

وعن المجموعة الرابعة أيضا, يستهل حامل اللقب, الاهلي المصري, حملة الدفاع عن تاجه باستقباله لنادي ميدياما الغاني يوم السبت بالقاهرة على (00ر20). ومعلوم أن صاحبي المركزين الاولين عن كل مجموعة يتأهلان الى الدور ربع النهائي.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *