تصفيات كاس إفريقيا للأمم – أوغندا


الجزائر- تصريحات لاعبي المنتخب الوطني الجزائري,استقتها /واج اليوم الثلاثاء ,في المنطقة المختلطة مع الصحفيين بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى, قبل أربعة أيام عن تنقل الخضر لملاقاة أوغندا, الأحد المقبل بدوالا الكاميرونية (00ر16سا), لحساب الجولة الخامسة لتصفيات كاس إفريقيا للأمم – 2023  على ان يتبع  بالاختبار الودي امام المنتخب التونسي يوم 20 يونيو  بملعب 19ماي 1956 بعنابة (00ر20سا).

 

– حسام عوار ( وسط ميدان هجومي): ” انا جد مسرور بتواجدي هنا, الحمد لله إندمجت مع المجموعة بصفة جيدة , سيما واني أعرف بعض اللاعبين وهو ما سهل علي هذا الأمر. إنتظرت بشغف هذه اللحظة, اتمنى ان تسير الامور كما ينبغي. وصلت هنا بكثير من الاشتياق. حققت نجاحات كثيرة مع فريقي ليون, و الآن علي تقديم الإضافة للمنتخب الوطني, آمل ان نفوز بالعديد من الألقاب. أعرف جيدا اسلام سليماني, لاننا لعبنا مع بعض في نادي ليون الفرنسي, نتفاهم جيدا ولدينا علاقة قوية, من حسن الحظ انه متواجد هنا, لقد دعمني كثيرا من أجل الاندماج وأعطاني توجيهات كثيرة. انا مرتاح بعد موسم صعب. لكن حاليا معنوياتي مرتفعة سيما بعد تعاقدي مع نادي روما الايطالي, انا مركز على العديد من الاشياء ومتحفز لبلوغها.

سأحضر جيدا مع المنتخب الوطني وبعدها سأرتاح قليلا قبل مباشرة التحضيرات مع فريقي الجديد تحسبا للموسم المقبل. بخصوص المقابلة امام اوغندا, سنحضر لها جيدا, المدرب سيقوم بمهمته من اجل تحقيق الفوز. أسعى مع المنتخب الوطني من اجل فرض مكانتي كلاعب باستطاعته إضافة قيمة كبيرة  للفريق, الميدان هو الذي سيكشف عن كل شيئ, سأبذل قصارى جهدي لأجل بلدي. هو شرف وفخر ان اكون في النهاية هنا مع المجموعة.

 

– أيمن محيوس (مهاجم): “بعد تجربتي مع المنتخب الوطني للاعبين المحليين, اشكر الله على أنني متواجد الآن مع المنتخب الوطني الأول , برفقة لاعبين كبار  ومدرب منحني الثقة . كل لاعب لديه طموح الالتحاق بالتشكيلة الوطنية .

انا هنا للتعلم وسأقدم  كل مالدي و إذا ما قرر المدرب إشراكي في المباراة فأنا تحت تصرفه”.

 

– حماد عبدلي ( وسط ميدان هجومي): “انا جد سعيد وفخور لانضمامي الى قائمة المنتخب الوطني للمرة الاولى. هناك لاعبين جيدين وسأعمل بجدية من اجل البقاء لأطول مدة ممكنة في صفوفه.

المباراتان في غاية الاهمية, سنذهب الى الكاميرون بطموح الإطاحة بأوغندا ونفس الشيئ بالنسبة للقاء عنابة الثاني, ضد تونس.

 

– فيكتور لكحل ( وسط ميدان دفاعي): “لقد تم استقبالي بطريقة ممتازة سواء من طرف المدرب او اللاعبين, إن شاء الله سنحقق أشياء كثيرة معا. خلال تواجدي في المرة الاولى مع المنتخب الوطني في مارس 2019 (مباراة ودية امام تونس بالبليدة 1-0) , تعرضت لإصابة. هذا قضاء وقدر. اليوم عدت وهذا هو المهم. الفريق الوطني بحاجة الى تنافس داخل التشكيلة. نجحت مع فريقي لوهافر في تحقيق الصعود الى بطولة الرابطة الفرنسية الأولى وكان هذا هدفنا الأساسي. فيما يتعلق بالتنقل الي صفوف نادي ام صلال  القطري, فأنا فقط من يقرر مصيري و كيفية مواصلة بقية مشواري الكروي وليس شخصا آخر, هذا اختياري ينبغي احترامه واحترام البطولة القطرية, كنت في حاجة الى رفع تحد آخر.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *