تراميزاني يؤجل تحديد أسماء الأجانب الراحلين من الفيصلي السعودي

تراميزاني يؤجل تحديد أسماء الأجانب الراحلين من الفيصلي السعودي


الفريق بدأ معسكره بصربيا… ويستعد لخوض «4 وديات»

قرر الإيطالي باولو تراميزاني تأجيل قراراته بشأن الأسماء الأجنبية من اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي الذي سيتم رفع تقرير للإدارة بشأن الاستغناء عن خدماتهم وتسجيل بدلاء عنهم لتمثيل الفريق في الموسم المقبل الذي سيخوض من خلاله الفيصلي بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، وكذلك بطولة كأس الملك، عدا المشاركة للمرة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ومنح المدرب اللاعبين اللذين رجح رحيلهما منذ نهاية الموسم المنصرم، وهما الألماني ألكسندر ميركل، ورافائيل دا سيلفا، فرصة لإثبات جدارتهما من خلال المعسكر الخارجي الذي بدأ أمس في دولة صربيا، ويستمر لنحو «20 يوماً» يخوض من خلالها عنابي سدير «4 مباريات ودية».

وكان الثنائي ميركل ورافائيل الأقل عطاء في تشكيلة الفريق في غالبية المباريات وسط أحاديث عن وجود توصية من المدرب السابق البرازيلي شاموسكا بالبحث عن بديلين لهما، إلا أن رحيل المدرب منح اللاعبين فرصة جديدة لإقناع المدرب الجديد بقدراتهما الفنية والوجود مع الفريق في الاستحقاقات المقبلة، وخصوصاً أن الفيصلي سيكون في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى، ويسعى من خلال هذه المشاركة لتسجيل حضور قوي يعكس قوة المنافسات الكروية السعودية.

وارتفع سقف طموحات إدارة الفيصلي بعد أن حقق الفريق بطولة كأس الملك للمرة الأولى، حيث إن الهدف أن يكون الفريق في الموسم المقبل ضمن الأربعة الأوائل في بطولة الدوري، عدا السعي الجدي للحفاظ على لقبه في بطولة الكأس.

وسيكون جميع الأجانب الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي موجودين خلال المعسكر حيث كان الثلاثي ميركل ورومان آمالفينتو وهشام فايق في المملكة وغادروا مع البعثة إلى المعسكر الخارجي، فيما سيلتحق بالبعثة في وقت لاحق اللاعبون إيجور روسي وجيلرمي أغوستو ورافائيل دا سيلفا، والهداف جوليو تافاريس، بعد أن تعذر وصولهم إلى المملكة والبدء في المعسكر الداخلي الذي استمر نحو أسبوع.

كما سينضم اللاعبان المحليان محمد النخيلان، وعلي فتح، في حال استكمال إجراءات سفرهما.

وكان المدرب تراميزاني قد أكد في مؤتمر صحافي عقده قبل السفر للمعسكر الخارجي أنه سيدخل تحدياً جديداً ويخلق طموحاً أكبر له في مشواره التدريبي من خلال الاجتماع مع اللاعبين، وبيّن لهم أن يؤمن بالعمل الجاد والاتحاد من أجل خلق موسم رائع كفريق واحد.

وأكد أنه تابع جميع مباريات الفيصلي في الموسم الماضي، ما خلق لديه تصوراً عن جميع اللاعبين، إلا أنه اعترف أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل الحكم على مستوى اللاعبين الأجانب، وستتاح له الفرصة للقيام بذلك خلال المعسكر الذي سيقام في صربيا، رافضاً الحديث عن عمل المدرب السابق، وواعداً محبي النادي بأن يروا فريقاً متوازناً يطبق المدرسة الإيطالية، مشيراً إلى أنه بدأ في ذلك النهج منذ اليوم الأول من توليه المهمة الفنية.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *