تأهل المنتخبين الجزائريين للدور ثمن النهائي


أغادير (المغرب) – ضمن المنتخبان الجزائريان المشاركان في البطولة الإفريقية للكرة الطائرة الشاطئية, تأهلهما للدور ثمن النهائي للمنافسة عقب تسجيلهما للفوز الثالث تواليا في مباريات الجولة الثالثة اليوم الجمعة بأغادير.

ففي المجموعة السابعة, سيطر الثنائي هشام بن بوعلي و أيوب حمداش, على نظيريهما لمنتخب ليبيريا بشوطين نظيفين (21-03 و 21-08), بعد الفوزين المسجلين أمام على التوالي الطوغو 2-0 (22-20, 21-19), و جمهورية الكونغو الديمقراطية 2-0 (21-15 و 21-12).

من جهته, سجل الزوجي الجزائري الآخر المكون من إسلام كالوش وأيوب دقيش فوزا جديدا وهذه المرة بغياب زوجي منتخب أوغندا بعد فوزه أيضا على ليبيريا (1) بالغياب و بوروندي 2-0 (21-08 و 21-15).

في الدور ثمن النهائي المقرر مساء اليوم الجمعة, سيكون الزوجي, هشام بن بوعلي و أيوب حمداش في مواجهة نظيره الموزمبيقي, أنادينو مارتنهو و مونغان, بينما سيكون الزوجي الثاني, أيوب دقيش و إسلام كالوش في مواجهة نظيره من نايجيريا إيزيك-أولش.

و تتواصل البطولة الإفريقية للكرة الطائرة الشاطئية التي انطلقت يوم الاربعاء إلى غاية  2 أغسطس, بمشاركة 18 بلدا موزعا على ثماني مجموعات, ويتعلق الأمر بكل من : المغرب, الجزائر, مالي, نايجيريا, موزمبيق, جمهورية الكونغو, السيشل, زامبيا, غامبيا, طوغو, بوتسوانا, بورندي, سيراليون, كوت ديفوار, السودان, اوغندا, غينيا بيساو وليبيريا.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *