باريس سان جيرمان: مبابي لم يبلغنا بالرحيل في يناير

باريس سان جيرمان: مبابي لم يبلغنا بالرحيل في يناير


أكد لويس كامبوس، المستشار الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن نجم الفريق كيليان مبابي لم يخبر إدارة النادي مطلقاً بأنه يرغب في الرحيل في يناير (كانون الثاني) المقبل.

ومدَّد مبابي (23 عاماً) عقده مع «سان جيرمان» قبل انطلاق الموسم الحالي، في الوقت الذي كان بوسعه الرحيل في صفقة انتقال حر، لكن بطل الدوري الفرنسي أقنعه بالبقاء، مقابل أن يصبح اللاعب الأعلى دخلاً على مستوى العالم.

وبعد بضعة أشهر من إغلاق مسألة الرحيل، يبدو أن فصلاً جديداً في قصة مبابي قد بدأ؛ حيث يتردد أن علاقته بـ«باريس سان جيرمان» تدهورت، حسبما أشارت تقارير إعلامية في الأيام القليلة الماضية.

وقال كامبوس، يوم الثلاثاء: «إنها معلومات، لدينا شائعات كل يوم، ولا يمكننا أن نخرج ونتحدث عنها كل يوم». وأضاف: «في هذه الحالة، الأمر استثنائي… الأمر خطير، إنه خطير؛ لأنه جرت الإشارة أيضاً إلى اسمي، وخاصة لأنني أكون مع كيليان كل يوم، ولم يتحدث معي مطلقاً بشأن الرحيل في يناير (كانون الثاني)». وتابع: «كنت مع الرئيس، وكيليان لم يتحدث قط مع الرئيس بشأن الرحيل في يناير (كانون الثاني)، هذا يعني أنه ليس بياناً من اللاعب، إنها معلومات».

وختم كامبوس بالقول: «أنا هنا لكي أنفي وأوضح تماماً أن كيليان لم يتحدث مطلقاً؛ سواء لي أو الرئيس، حول الرحيل عن باريس سان جيرمان في يناير (كانون الثاني). هذه المسألة لم تطرح قط».





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *