” انا فخورة لاحتفاظي باللقب القاري ثلاث مرات متتالية “

” انا فخورة لاحتفاظي باللقب القاري ثلاث مرات متتالية “



الجزائر- عبرت لاعبة المنتخب الوطني للتنس لاقل من14سنة ,ماريا بداش , المتوجة امس الاحد بلومي ( الطوغو) باللقب الافريقي الثالث , على التوالي للفئة , عن ” افتخارها بالانجاز الجديد” الذي جاء في وقته, تحسبا للاستحقاقات المقبلة.

وفي اتصال ب”واج”, عبرت بداش -التي ستعود الى ارض الوطن صباح غد الثلاثاء (40ر08سا)- عن  فخرها ” بالاحتفاظ باللقب الافريقي للمرة الثالثة على التوالي .اشكر مدربي الذي ساعدني  كثيرا على تحقيق هدفي  و اشكر ايضا الاتحادية الجزائرية للتنس على دعمها لي”.

ويعد هذا التتويج الثالث على التوالي لممثلة الجزائر, بعد الطبعتين السابقتين المنظمتين تواليا, بتونس (2021) وكان عمرها 13 سنة آنذاك و في مصر (2022).

وفي ردها على سؤال حول اللقاء النهائي الذي فازت به على التونسية تسنيم اسماعيل لشوطين لصفر 2-0 (6-2 و6-4) , اكدت  بطلة الجزائر لفئة اقل من 14 سنة أن  ” اللقاء كان صعبا للغاية. لقد بذلت كل ما في وسعي لاحراز لقبي الثالث تواليا”.

كما تحصلت اللاعبة الجزائرية , بمعية زميلتها النيجيرية ياكوبو أوهينيني, على الميدالية الفضية في نهائي جدول الزوجي, عقب خسارتهما, السبت  الماضي , في اللقاء النهائي أمام الزوجي التونسي: لميس حوس و تسنيم اسماعيل ( 4-6, 6-2, 4-10).

وصرحت بداش : ” مع الاسف انهزمت في نهائي جدول الزوجي رفقة زميلتي من نيجيريا  رغم ذلك اعتبر هذه النتيجة جيدة لان هذا النهائي الاول الذي اشارك فيه في الزوجي”.

وسوف لن تتوقف البطلة الجزائرية عند هذه المحطة , بل تطمح الى “تشريف الجزائر” في قادم المواعيد الرياضية.

وقالت بهذه المناسبة , “سأواصل العمل لتحقيق نتائج مشرفة في دورة  اورونج بولث بالولايات المتحدة الامريكية. انا جد سعيدة للتواجد في هذه المنافسة .

سأبذل قصارى جهدي  لتشريف الالوان الوطنية”.

وخاضت ماريا باداش المنافسة الافريقية بالأراضي الطوغولية تحت تأطير المدرب فريد غولي.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *