المحمادي: تسجيل حمد الله في الاتحاد مرهون بـ«قرار نصراوي»

المحمادي: تسجيل حمد الله في الاتحاد مرهون بـ«قرار نصراوي»


المحمادي: تسجيل حمد الله في الاتحاد مرهون بـ«قرار نصراوي»

النادي يعمل على الإيفاء بمتطلبات الكفاءة المالية قبل «الشتوية»

الخميس – 19 جمادى الأولى 1443 هـ – 23 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [
15731]

حمد الله وقع للاتحاد فور إعلان النصر خبراً بفسخ عقده الاحترافي (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

تعمل إدارة الاتحاد على الوفاء بعدد من الالتزامات المالية على النادي في إطار العمل الدؤوب على استخراج شهادة الكفاءة المالية والتي ستتيح للنادي قيد لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ مطلع الأسبوع المقبل.
وستحرص إدارة الاتحاد على قيد المحترف الجديد بصفوف الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله رغم الجدل الواسع الذي طال توقيع الاتحاديين مع اللاعب وسط أنباء تناولت عدم إنهاء ناديه السابق النصر العلاقة التعاقدية، وأن اللاعب ما زال في كشوفات النادي العاصمي.
وأكد المستشار القانوني خالد المحمادي في حديثه لـ«الشرق الأوسط» صحة توقيع نادي الاتحاد مع اللاعب وعدم وجود أي أمور مترتبة على ذلك بالنسبة للنادي الغربي، مشيراً إلى أن تسجيل اللاعب سيكون مرهوناً بإسقاط النصر اسم اللاعب من كشوفاته.
وأوضح المحمادي أنه في حال عدم إسقاط النصر اسم اللاعب من كشوفاته، ينبغي على اللاعب تقديم شكوى للفيفا بخطاب فسخ العقد، منوهاً بأن الشكوى ستأخذ مجراها القانوني إلا أن اللاعب سيتمكن من قيد اسمه في كشوفات النادي الذي وقع معه.
في حين أشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن رغبة اتحادية في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بلاعب أجنبي في وسط الميدان، في إشارة إلى أن فترة الميركاتو الشتوي ستشهد انضمام ثنائي أجنبي للفريق تأكيداً لما تناولته «الشرق الأوسط» في عدد سابق لها.
بينما ستتجه إدارة الاتحاد لتجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأول خلال الفترة المقبلة وفي مقدمتهم الرباعي زياد الصحافي وعبد العزيز البيشي إلى جانب عبد الإله المالكي وفهد المولد. وتواصل إدارة الاتحاد مفاوضاتها مع وكلاء اللاعبين لحسم أمر التجديد مع اللاعبين عقب تلبية كافة طلباتها وتوصلهم لصيغة تعاقدية توافقية لجميع الأطراف لقطع الطريق أمام أي نادٍ يرغب في خدمات اللاعبين.
وتعمل إدارة الاتحاد لتجنب الوقوع بذات السيناريو الذي رحل به الظهير الأيمن سعود عبد الحميد لنادي الهلال في تأجيل تجديد العقد إلى دخوله الفترة الحرة والمضي قدماً في التأجيل إلى الأسابيع الأخيرة في عقده مع النادي دون استفادة من النادي من رحيل اللاعب على أقل تقدير في ظل عدم الرغبة في التجديد مع النادي.
وكانت إدارة نواف المقيرن الرئيس السابق للنادي جددت عقد فهد المولد في يناير (كانون الثاني) 2018م لـ4 سنوات مقبلة من تاريخ انتهاء عقده السابق، بينما مددت إدارة الرئيس لؤي ناظر السابقة عقد اللاعب الصحافي في مايو (أيار) 2019 لـ3 سنوات، فيما تعاقدت مع عبد العزيز البيشي قادماً من نادي الفيصلي مطلع يناير (كانون ثاني) 2019 بعقد يمتد لـ3 سنوات ونصف.
في حين استقطبت إدارة الاتحاد الحالية برئاسة إنمار الحائلي اللاعب عبد الإله المالكي من نادي الوحدة في يوليو (تموز) 2019م بعقد يمتد لـ3 أعوام.
من جهة أخرى، بدأ فريق الاتحاد يوم أمس الإعداد الفعلي لمواجهة الاتفاق الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري السعودي للمحترفين.
ويتطلع الاتحاديون لعودة قوية لمنافسات الدوري الذي يحتل الفريق به صدارة الترتيب بـ26 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات، بينما تعادل في مباراتين، في الوقت الذي خسر مواجهتين.
ويتطلع المدرب الروماني كوزمين كونترا لمواصلة الفريق الاتحادي تقديم العطاءات الجيدة والتمسك بجادة الانتصارات التي تحققت للفريق عقب فترة التوقف مباشرة بتجاوز الفتح 3-2 في دور الـ16 لبطولة كأس الملك وتأهل عقبها لدور الثمانية في مواجهة التعاون في القصيم منتصف شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.
ويواصل لاعب الاتحاد عبد العزيز الجبرين برنامج العلاجي بعد الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة الوحدة الإماراتي ودياً خلال المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق بدبي.


السعودية


الدوري السعودي





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *