المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك: انتقال النقاز للأهلي السعودي قانوني 100 %… ولا نملك بطاقته الدولية

المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك: انتقال النقاز للأهلي السعودي قانوني 100 %… ولا نملك بطاقته الدولية


المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك: انتقال النقاز للأهلي السعودي قانوني 100 %… ولا نملك بطاقته الدولية

الأحد – 9 شهر ربيع الثاني 1443 هـ – 14 نوفمبر 2021 مـ

حمدي النقاز لا يزال يواجه جدل أهلية التسجيل في ناديه الأهلي (الشرق الأوسط)

القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»

كشف عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك المصري، عن أهلية تسجيل اللاعب التونسي حمدي النقاز، في صفوف النادي الأهلي السعودي باعتباره لاعباً حراً وليس مسجلاً في صفوف نادي الزمالك كما يتردد حالياً.
وقال المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في اتصال هاتفي أجرته معه «الشرق الأوسط»، اليوم الأحد، إن البطاقة الدولية التي أرسلت للنادي السعودي لم ترسل من الاتحاد المصري لكرة القدم؛ بل من الاتحاد التونسي لكرة القدم باعتباره هو من يملك البطاقة.
وأضاف: «لو كان اللاعب مسجلاً في صفوف الزمالك، لكنا نملك البطاقة الدولية للنقاز… لكننا لم نسجله، كون الاتحاد الدولي لكرة القدم منع النادي من التسجيل لفترتين، وبالتالي لم نستطع أن نقوم بتسجيله وتقييده في صفوف الفريق؛ إذ لن يتاح لنا ذلك في نظام الـ(TMS) الدولي الخاص بانتقالات اللاعبين الدوليين الذي يكون متاحاً لتعبئته حينما تكون قادراً على التسجيل، وغير ذلك فلا يمكنك الدخول إلى النظام بقرار من (الفيفا)».
وأشار الدرديري إلى أن «النادي الأهلي السعودي موقفه سليم وقانوني فيما يخص قائمة الاحتجاجات التي قامت بها الأندية السعودية؛ وآخرها نادي الهلال، لدى لجنة الانضباط، وأعتقد أن اللجنة تعرف ذلك؛ كونها تعلم الإجراءات المتبعة في هذا الشأن».
وبحسب تصريحات مصادر مطلعة نشرت في «الشرق الأوسط» الأسبوع الماضي، فإن لجنة الانضباط ستقوم برفض احتجاج الهلال رغم الإجراءات المتبعة بشأن استدعاء الأطراف الخاصة بقضية الاحتجاج، وستصادق على توقيع النادي الأهلي مع اللاعب النقاز.
وأكدت المصادر ذاتها أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة لاتحاد الكرة السعودي أكدت استحالة قبول الاحتجاج كون اللجنة تسير وفق أنظمة الفيفا في إجراءات التسجيل.


السعودية


الدوري السعودي





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *