الفاف تجدد عقدها مع أديداس حتى 31 ديسمبر 2026

الفاف تجدد عقدها مع أديداس حتى 31 ديسمبر 2026



الجزائر- جددت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اليوم الخميس، عقد الرعاية الذي يربطها بشركة الألبسة العالمية “أديداس” إلى غاية 31 ديسمبر 2026, حيث مزايا و قيمة عقدها الجديد  تفوق العقد السابق, حسب ما أكدته الهيئة الكروية في بيان لها على موقعها الرسمي.

و اوضح نفس المصدر أن “الفاف” ممثلة برئيسها جهيد زفيزف و ممثل شركة الألبسة الرياضية –أديداس– بلال فارس, المناجير العام للشركة, وقعا رسميا على العقد اليوم الخميس بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى, الذي سيربط الطرفين من 1 يناير 2023 إلى 31 ديسمبر 2026″.

و صرح رئيس الاتحادية خلال هذا الحفل قائلا: “قامت الفاف هذه المرة بالتوقيع على العقد مع الشركة-الأم, حيث مزاياه تفوق كثيرا مزايا العقود السابقة. و هذا يعتبر دليلا إضافيا على التزام شركة أديداس في مرافقة شريكتها الفاف, في إطار المشاريع العديدة, تحسبا للاستحقاقات القادمة, من بينها كان-2023 (المؤجلة إلى 2024), حيث ضمنت الجزائر تأهلها, و كذا النسخة المقبلة-2025, وتصفيات كأس العالم-2026”.

و اضاف زفيزف :” نحن متأكدون بان منح شركة الألبسة الرياضية ستكون في مستوى توقعاتنا, من حيث النوعية و الكمية, و أيضا الأخذ بعين الاعتبار, الحاجيات الخصوصية للاتحادية بالإضافة إلى جوانب أخرى لها نفس الأهمية, على غرار الحفاظ على البيئة في صناعة الألبسة”.

و أشار الرجل الأول للهيئة الكروية “بأن تطوير تكوين المواهب الصاعدة, و دعم أكاديميات الاتحادية, و ترقية التحكيم و الكرة النسوية, تعتبر كلها مشاريع هامة و ذات اهتمام استراتيجي ستحظى بدعم و مساهمة دائمين من شريكنا أديداس.” للتذكير, كانت الفاف مرتبطة  منذ سنة 2015 بعقد طويل المدى مع شركة أديداس.

قبل هذا العقد كان “الخضر” يستفيدون من ألبسة الشركة الألمانية “بوما” و خاصة خلال مونديال-2010 بجنوب إفريقيا و مونديال-2014 بالبرازيل.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *