الساورة لتجديد العهد مع الانتصارت والاتحاد من أجل التأكيد

الساورة لتجديد العهد مع الانتصارت والاتحاد من أجل التأكيد



الجزائر- بأهداف يمكن وصفها بالمتباينة, سيلتقي فريقا شبيبة الساورة و ضيفه اتحاد الجزائر, يوم غد الثلاثاء بملعب 20 أوت 1955 ببشار, في مواجهة واعدة تدخل لحساب تسوية رزنامة الجولة ال24 من بطولة الرابطة المحترفة لكرة القدم”موبيليس”.

بعد إقصائه المخيب في نصف نهائي كأس الجزائر بنتيجة (3-1) من طرف أولمبي الشلف -المتوج بها فيما بعد-, يواصل فريق شبيبة الساورة (المركز الثامن ب 34 نقطة) مسيرته من أجل الاقتراب من أصحاب الريادة حيث بات متأخرا بخمس نقاط على ثلاثي المقدمة. لكن ذلك لن يتأتى له إلا بحقيق نتيجة جيدة أمام ضيفه اتحاد العاصمة ووضع حد لسلسلة النتائج السلبية (لم يحقق أي فوز في خرجاته الثلاثة الاخيرة).

ومن خلال هذه المعطيات, سيكون أبناء المدرب منير زغدود, ممنوعين من الخطأ عند استقبالهم لأصحاب الزي “الاحمر و الاسود”, إن كانوا يرغبون فعلا في إنهاء بطولة الموسم الجاري فوق منصة التتويج.

و يبدو أن مهمة الفريق البشاري, لن تكون يسيرة أمام تشكيلة اتحاد الجزائر (المركز الثالث ب39 نقطة), الساعية هي الأخرى إلى العودة بنتيجة ايجابية من هذه السفرية ومن ثم الانفراد بالمركز الثالث في الترتيب العام الذي تتشارك فيه حاليا مع وفاق سطيف و مولودية الجزائر.

وتجدر الاشارة أن فريق اتحاد الجزائر, عرف كيف يستثمر ايجابيا في تتويجه بكاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم, من خلال النتائج الايجابية التي ما فتئ يحققها في المقابلات التي لعبها بعد هذا اللقب الإفريقي الأول له في تاريخه.

طموح الفريق العاصمي,- الذي ضمن مشاركته في كاس الكونفدرالية الافريقية الموسم المقبل باعتباره حامل للقب -, في إنهاء البطولة في المركز الثاني بات مشروعا حيث يفتح له باب المشاركة في منافسة رابطة الابطال الافريقية الموسم المقبل.

ومعلوم أن الفوز ببشار -إن تحقق-, سيمكن رفاق زين الدين بلعيد من تقليص الفارق الذي يفصلهم عن شباب قسنطينة (المركز الثاني ب46 نقطة) إلى أربع نقاط, وذلك قبل خمس جولات من انتهاء البطولة.

كل هذه المعطيات, تنم على أن الرهان سيكون قويا جدا في هذه المقابلة التي سيسعى فيها كل فريق إلى تحقيق الهدف الذي يسعى لتحقيقه, علما أن هذه المقابلة ستكون الاخيرة في برنامج تسوية رزنامة المقابلات المتأخرة في بطولة الرابطة المحترفة الاولى .

 

تسوية رزنامة الجولة ال24 / الثلاثاء 27 يونيو :

 

ملعب 20 اوت 1955 (ببشار): شبيبة الساورة  / اتحاد الجزائر (00ر19سا)

 

الترتيب                    نقاط     لعب

1- شباب بلوزداد         54      25

2- شباب قسنطينة        46      25

  1. اتحاد الجزائر 39 24

— وفاق سطيف           39     25

— مولودية الجزائر       39     25

6-. مولودية البيض       36     25

–. اتحاد خنشلة           36     25

  1. شبيبة الساورة 34 24

–. مولودية وهران       34     25

  1. جمعية الشلف 33 25

11 اتحاد بسكرة          31     25

— شبيبة القبائل           31    25

  1. نجم مقرة 30    25
  2. أمل الأربعاء 29 25

15- نادي بارادو          28    25

16- هلال. ش.العيد       03    25.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *