الدوري السعودي: الطائي ينتفض ويعيد النصر لدوامة الخسائر

الدوري السعودي: الطائي ينتفض ويعيد النصر لدوامة الخسائر


الدوري السعودي: الطائي ينتفض ويعيد النصر لدوامة الخسائر

الجمعة – 6 جمادى الأولى 1443 هـ – 10 ديسمبر 2021 مـ

حائل: «الشرق الأوسط أونلاين»

اقتنص فريق الطائي فوزاً ثميناً من أمام ضيفه النصر في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بمدينة حائل، وكسب اللقاء بهدفين مقابل هدف.
وفي الوقت الذي كانت فيه المواجهة تسير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله تمكن الطائي من تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل من عمر المباراة وذلك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق لاعبه جوميز دينر.
وأعاد فريق الطائي نظيره النصر إلى دائرة الإخفاقات مجدداً بعدما كسب المباراة ليرفع رصيده إلى النقطة 13 متقدماً في لائحة الترتيب نحو المركز الرابع عشر، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد النصر عند 17 نقطة في المركز السابع بلائحة الترتيب.
وافتتح النصر التسجيل في شباك صاحب الأرض وذلك عن طريق مهاجمه الكاميروني فينسنت أبو بكر في الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الأول، وذلك بعدما تسلم كرة ساقطة من سلطان الغنام نجح الكاميروني في استلامها والتسديد مباشرة داخل شباك الطائي.
ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني تمكن فريق الطائي من تعديل النتيجة عن طريق لاعبه سافاس في الدقيقة 52 عن طريق ضربة ركنية أرسلها موسونا ولدغها سافاس لتسكن شباك أمين بخاري حارس مرمى النصر.


السعودية


رياضة


رياضة سعودية


كرة القدم


الدوري السعودي





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *