الدوري السعودي: الشباب يتجاوز الباطن بثلاثية… والفيحاء يستعيد انتصاراته

الدوري السعودي: الشباب يتجاوز الباطن بثلاثية… والفيحاء يستعيد انتصاراته


واصل فريق الشباب نغمة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين وحقق فوزاً ثميناً خارج أرضه أمام مستضيفه فريق الباطن في افتتاحية منافسات الجولة الثامنة من الدوري، ورفع الشباب رصيده بهذا الانتصار إلى النقطة 12 فيما تجمد رصيد الباطن عند النقطة السادسة.

وافتتح الشباب أهدافه في شباك الباطن عن طريق كارلوس جونيور في الدقيقة 24 قبل أن يعزز هتان باهبري تقدم فريقه مع الدقيقة 29 فيما أضاف النيجيري أودين إيغالو الهدف الثالث في شوط المباراة الثاني مع الدقيقة 72.

وفي مدينة المجمعة، استعاد فريق الفيحاء نغمة انتصاراته وحقق فوزاً أمام ضيفه الرائد بهدف وحيد دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة المجمعة، حيث حمل هدف المباراة الوحيد توقيع رامون لوبيز الذي حضر مع الدقيقة 35.

ورفع الفيحاء رصيده بهذا الانتصار إلى النقطة الثالثة عشر ليعود بالتقدم في لائحة الترتيب نحو المركز الثالث بصورة مؤقتة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد فريق الرائد عند النقطة 11 متراجعاً نحو المركز السابع.

وفي مدينة حائل، كسر فريق أبها الإخفاقات المتتالية التي لازمت الفريق في الجولات الأربع الماضية وعاد بنقاط مواجهته أمام الطائي بعد فوزه بهدف وحيد دون رد سجله رياض شراحيلي، حيث رفع أبها رصيده إلى النقطة السابعة وهو الرقم ذاته الذي يملكه الطائي.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *