الجواد «البذالي» يطير بكأس خادم الحرمين الشريفين للإنتاج المحلي

الجواد «البذالي» يطير بكأس خادم الحرمين الشريفين للإنتاج المحلي


الجواد «البذالي» يطير بكأس خادم الحرمين الشريفين للإنتاج المحلي

نيابةً عن الملك… أمير الرياض توَّج الأبطال بجوائز المحفل الفروسي الكبير

الأحد – 18 جمادى الآخرة 1442 هـ – 31 يناير 2021 مـ رقم العدد [
15405]

أمير الرياض يسلم الأمير فيصل بن خالد كأس خادم الحرمين الشريفين للإنتاج المحلي (واس)

الرياض: «الشرق الأوسط»

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، رعى الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، بطولة «كأس خادم الحرمين الشريفين» الملك سلمان بن عبد العزيز، في نسختها الـ56، بشوط مخصص لخيل الإنتاج المحلي وشوط مفتوح الدرجات وهدية وكؤوس خادم الحرمين الشريفين للخيّالة السعوديين المتمرنين.
ولدى وصول أمير منطقة الرياض إلى ميدان الملك عبد العزيز للفروسية بالجنادرية كان في استقباله الأمير متعب بن عبد الله والأمير فيصل بن خالد، مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية، والأمير عبد الله بن خالد بن سلطان، وعادل المزروع، أمين عام هيئة الفروسية.
وعقب نهاية الشوط التاسع سلم أمير منطقة الرياض هدية وكؤوس خادم الحرمين الشريفين للخيّالة السعوديين المتمرنين، حيث فاز بالمركز الأول الجواد «موضون» لإسطبل «ذيب المراقيب»، وكان الثلاثة الأوائل هم الخيالة محمد سليمان وأحمد الطيار ونواف العنزي.
كما سلم عقب نهاية الشوط العاشر كأس خادم الحرمين الشريفين لخيل الإنتاج المحلي للأمير فيصل بن خالد بعد فوز الجواد «البذالي» لإسطبل الأمير فيصل بن خالد.
وعقب نهاية الشوط الحادي عشر الذي فاز فيه الجواد «دريفو»، سلّم الأمير فيصل بن بندر كأس خادم الحرمين الشريفين لشوط مفتوح الدرجات للأمير فيصل بن خالد.
وفي ختام الحفل عبّر الأمير فيصل بن بندر عن سعادته بالمشاركة، وقال: «أتشرف بتكليف خادم الحرمين الشريفين لي بأن أنوب عنه بتسليم الكأسين وبنفس الوقت سعيد أيضاً بمشاهدة خيّالة سعوديين على مستوى راقٍ وأهنئهم على هذا المستوى وأشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على هذا الدعم اللامحدود للفروسية بهذا الميدان العريق الذي يحمل اسم المؤسس».
وأضاف: «هذه البلاد تحظى بالعناية والاهتمام من القيادة الحكيمة التي فعلاً تجعل من الإنسان (أساساً) لكل بناء، فاستراتيجية المملكة تنطلق من هذا المنطلق، ونحن استمعنا إلى ولي العهد قبل يومين في حديثه عن استراتيجية الرياض التي تعدّ من أعلى الاستراتيجيات في العالم وما ذكره عن الرياض يعد فخراً واعتزازاً لأبناء الرياض الذين يسعدون دائماً لأن يكونوا خير أداة لخير وطن، وجميعنا نرفع الشكر والتقدير لولي العهد على هذه الاستراتيجية الجديدة ونتمنى أن نوفّق بأن ننفّذها على أعلى مستوى بإذن الله».
وتابع قائلاً: «أنا أشاهد فعلاً ميداناً عالمياً، كل ليلة يتحفنا بنوعية جديدة من السباقات وبتواصل مستمر مع السباقات العالمية فبلا شك هذا العطاء وهذا التفوق الذي يحصل عليه هذا النادي وهذا الميدان هو بجهود واجتهاد أخي الأمير بندر بن خالد رئيس هيئة الفروسية، الذي فعلاً يؤدي دوره على أعلى مستوى وذهب بها لأعلى مستوياتها، وباسم الجميع أشكره وأتمنى له التوفيق وأن يتحفنا دائماً بعطاءات جديدة وبلقاءات جديدة كلها تنمّ عن حُسن التنسيق والتوجه، وأشكره باسم الجميع وأتمنى التوفيق لوطننا في كل المجالات».


السعودية


الدوري السعودي





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *