الجزائر تبلغ ربع نهائي فئتي أقل من 15 سنة وأقل من 19 سنة


تونس – تأهلت الجزائر إلى ربع نهائي فئتي اقل من 15 سنة وأقل من 19 سنة في البطولة الإفريقية للفئات الشبانية، الجارية بتونس من 22 الى 27 يوليو، وذلك في اختصاصي زوجي (ذكور) و زوجي (اناث)، خلال المباريات التي جرت اليوم الاثنين.

وفي فئة اقل من 15 سنة (ذكور)، تأهل الزوجي الجزائري : عبادلي وافي شمس الدين وشكيب محقون، على حساب الجنوب افريقيين: شولتز روان و ويليامس شايدن (3-1)، ليضربا موعدا مع الثنائي التونسي حصيري شادي وجربي عدلان، في ربع النهائي المقرر غدا الثلاثاء.

بالمقابل، أقصي الجزائريان الآخران خميش سفيان وبلال زوتيان في الدور ثمن النهائي، اثر خسارتهما أمام الزوجي النايجيري مصطفى مصطفى و مصطفى موسى بواقع (0-3).

ولدى الاناث، ستواجه الجزائريتان سادي هناء وصديقي مدينة، المعفيتان من الثمن النهائي، ثنائي من تونس متكون من حمراوي مريم وسعيدي عيلة، في حين، تلتقي الجزائريتين قواسمي آلاء و تاخريست خلود، الفائزتان أمام المغربيتين: غونيم ملاك وبرادة دينا بـ(3-1)، بالشقيقتين التونسيتين : مريم ونور الايمان براهيمي.

وفي فئة أقل من 19 سنة (ذكور)، تأهل بلة محي الدين-رايس أمين، خلال الأدوار الاولى، أمام كل من مبونغيا كريستيان- نغيفواسا إيغزانس من جمهورية الكونغو الديمقراطية ، والثنائي حمرانة الحسين -لنانة جماح من ليبيا، بالنتيجة ذاتها (3-0).

وسيواجهان في الدور ربع النهائي، غدا الثلاثاء، التونسيين: عبيد يوسف وغرفالي حمزة.

في حين، فاز عزالة عبد الرحمن وبلعباس مزيان، أمام موتا كريستيان- أولينغا جاشوي (جمهورية الكونغو) ثم على حساب الرمالي حسين- حمراني علي (ليبيا) بنفس النتيجة، ثلاث مجموعات نظيفة.

ويضرب الثنائي الجزائري موعدا في ربع النهائي، مع آديكوجي مويز أولاوالي-كوتي ماثيو من نيجيريا.

وعند الفتيات (أقل من 19 سنة)، تلتقي بلاش مليسا-مرزوق شيماء في الربع نهائي، بالتونسيتين رياحي مالكة وزغلامي مرام، في الوقت الذي ستواجه فيه كساسي أمينة وتهمي هاجر، في ربع النهائي أيضا، ثنائي من جنوب افريقيا ويتعلق الامر بنايدو كيارا-موسوابي بوابيلو، غدا الثلاثاء ايضا.

وأقصى الزوجي الزوجي بلاش-مرزوق ثنائي من المغرب وهما برادة مريم وزينب خريبش بـ(3-0)، فيما أعفيت كساسي وتهمي من الدور ثمن النهائي.

بالمقابل، أقصي ممثلو الجزائر في الزوجي المختلط، عند فئتي أقل من 15 سنة وأقل من 19 سنة من ربع النهائي، لتتفرغ العناصر الى منافسات الفردي ابتداء من يوم غد الثلاثاء.

يذكر أن تنس الطاولة الجزائري حصد أربع ميداليات برونزية عند الفرق في فئتي اقل من 15 سنة (ذكور-اناث) واقل من 19 سنة (ذكور-اناث).

ويعرف الموعد القاري مشاركة 118 لاعبا ولاعبة، 74 من الذكور و 44 من الإناث، يمثلون 13 جمعية عضوة في الكنفيدرالية الافريقية لتنس الطاولة.

من جهتها، تشارك الجزائر في فئتي الاشبال (اقل من 15 سنة/ذكور- إناث) والأواسط (اقل من 19 سنة/ذكور-اناث)، لدى الفرق والفردي (ذكور-اناث)والزوجي (ذكور-اناث) والزوجي المختلط.

 

      ممثلو الجزائر في الموعد التونسي:

 

– أواسط (ذكور/ اقل من 21 سنة): محي الدين بلة، رايس امين، عزالة عبد الرحمن بلعباس مزيان.

– أواسط (إناث/ اقل من 21 سنة): كساسي أمينة، تهمي هاجر، بلاش مليسة ومرزوق شيماء.

– أشبال (ذكور) : خنيش سفيان، بلال زوتيان، شكيب محقون وعبادلي وافي شمس الدين.

– شبلات: سادي هناء، صديقي مدينة، قواسمي آلاء وتاخريست خلود.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *