الجزائري نسيم سعيدي يتوج بالقميص الأصفر

الجزائري نسيم سعيدي يتوج بالقميص الأصفر



عنابة – توج الدراج الدولي الجزائري, نسيم سعيدي, بالقميص الأصفر لرائد الترتيب العام لطواف الجزائر-2024, في ختام المرحلة العاشرة والأخيرة, التي جرت اليوم الثلاثاء, بين عنابة-قالمة-عنابة, على مسافة 5ر148 كلم, بمشاركة 59 دراجا من 16 فريقا.

وأنهى نسيم سعيدي الناشط بفريق “مدار برو تيم”, الطبعة الـ24 لطواف الجزائر الذي جرى على 10 مراحل لأزيد من 1400 كلم, في صدارة جدول الترتيب العام النهائي بتوقيت إجمالي قدره: 30 سا 49 د 31 ثا, متفوقا بفارق 8 ثواني على الهولندي لارس كوادفيلياك, الذي حل ثانيا (30 سا 49 د 39 ثا) و الموريسي كريستوفر روجيي لاغان (30 سا 51 د 12 ثا).

ولحساب ترتيب المرحلة العاشرة, فاز الموريسي كريستوفر روجيي لاغان بالصف الأول (3 سا 34 د 45 ثا) متبوعا بالجزائريين عز الدين لعقاب (3 سا 34 د 46 ثا) و يوسف رقيقي (3 سا 34 د 46 ثا).

وعقب إسدال الستار على فعاليات طواف الجزائر-2024, سيتم تنظيم سباق الجائزة الكبرى لمدينة عنابة, يوم غد الأربعاء, في حلقة مغلقة بوسط المدينة لمسافة 80 كلم.

ونظم طواف الجزائر الدولي, المسجل ضمنر زنامة دورة إفريقيا للاتحاد الدولي للدراجات, وفق القوانين المعمول بها من قبل الاتحاديتين الجزائرية والدولية, كما يجري تحت إشراف رئيس لجنة التحكيم, البلجيكي لودو سمايرس, من الاتحاد الدولي للعبة ومفتش مكافحة المنشطات.

 

 

 حاملو الأقمصة بعد المرحلة العاشرة والأخيرة

 

 

-حاملو أقمصة طواف الجزئر-2024 للدراجات, عقب المرحلة العاشرة و الأخيرة, يوم الثلاثاء, بين عنابة, قالمة و عنابة, والتي شهدت فوز الجزائري نسيم سعيدي, بالقميص الأصفر لرائد الترتيب العام, بتوقيت إجمالي: 3 سا 49 د 31 ثا.

 

 

– القميص الأصفر (رائد الترتيب العام): نسيم سعيدي (فريق مدار برو تيم /الجزائر)

 

– القميص الأخضر (أسرع دراج): حمزة ياسين (فريق مدار تيم برو /الجزائر)

 

– القميص الأبيض (أحسن دراج من فئة أقل من 23 سنة): فانكور موسانغيشو (منتخب رواندا)

 

– القميص المنقط (أحسن دراج متسلق): اويت أمان (فريق المركز الدولي الاتحاد الدولي)

 

– القميص الأزرق (الفائز بالمرحلة): كريستوفر روجيي لاغان (منتخب موريس)

 

– القميص الأحمر (أحسن دراج جزائري): عز الدين لعقاب (فريق مدار تيم برو /الجزائر)

 

– القميص البرتقالي (أحسن دراج مقاوم): إيريك مانيزبايو (منتخب رواندا).



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *